مصدر يكشف حقيقة "فيديو" عواد بزي "بيرميدز"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصدر يكشف حقيقة "فيديو" عواد بزي "بيرميدز" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

محمد عواد

كشف مصدر مقرب من حارس الإسماعيلي محمد عواد و المعار إلى صفوف الوحدة السعودى حقيقة الفيديو الذي نشر علي صفحة نادي بيرميدز.

وقال المصدر "للوطن سبورت" أن الحارس لا يعرف شي عن انتقاله إلى صفوف نادي بيرميدز ولا عن والفيديو المنشور بارتداء اللاعب زى الفريق.

وأضاف أن الحارس متواجد خارج البلاد لقضاء إجازته وقد يكون اتفاق قد تم بين مسئولو الإسماعيلي ونادي بيرميدز لانتقال اللاعب دون علمه.

وبسؤال المصدر حول كيفية انتقال اللاعب إلى صفوف بيرميدز رغم توقيعة علي عقد اعارتة إلى الوحدة السعودى أجاب من السهل فسخ العقد الموقع بين الإسماعيلي والوحدة السعودى بترحيب من الطرفين لأن الاتفاق تم برعاية وزير الرياضة السعودى ترك ال الشيخ.

و نشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز فيديو لإعلان عن مباراة الفريق الودية أمام أحد أندية الدورى الملدوفي وتضمن الصفقات التي تعاقد معها النادي وفيها صور حارس الإسماعيلي المنتقل إلى صفوف الوحدة السعودي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصدر يكشف حقيقة "فيديو" عواد بزي "بيرميدز" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق