شبح الإيقاف يطارد بعض نجوم المنتخبات في المونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شبح الإيقاف يطارد بعض نجوم المنتخبات في المونديال من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

حصل العديد من لاعبي المنتخبات الكبري المتأهلة إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم – روسيا 2018، ومن بينهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، نيمار، بول بوغبا، خاميس رودريغيز، إيفان راكيتيتش، فيليبي كوتينيو، كيفين دي بروين على بطاقات صفراء خلال مباريات الدور الأول بالبطولة.

ويواجه هؤلاء النجوم شبح الإيقاف والغياب عن مباريات دور الثمانية في حال حصولهم على بطاقات جديدة خلال مباريات الجولة القادمة.

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم على استمرار البطاقات الصفراء حتى دور الثمانية، على أن يتم إلغائها خلال دور النصف نهائي بكأس العالم 2018.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور الـ16 بالمونديال اليوم السبت بانطلاق مواجهة نارية بين فرنسا ومنتخب الأرجنتين، ويليه لقاء الأوروجواي والبرتغال، وتشهد تلك المباريات مواجهات نارية وقوية بين لاعبي المنتخبان لحسم مصير المتأهل وحجز مقعد للدور التالي بالبطولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شبح الإيقاف يطارد بعض نجوم المنتخبات في المونديال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق