رئيس الإسماعيلى: لن نبيع متولى.. ورحيل اللاعبين جاء بعد موافقة مضوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس الإسماعيلى: لن نبيع متولى.. ورحيل اللاعبين جاء بعد موافقة مضوى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

نفى المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف على قطاع الكرة ما تردد بشأن بيع محمود متولى جوكر الفريق، مشيرا إلى أن الأخير لاعب مميز ويعد من القوام الأساسى للفريق.

 

وأضاف رئيس النادى الإسماعيلى فى تصريحات للموقع الرسمى: "رحيل اللاعبين عن صفوف الفريق كان بعد موافقة وتصديق من الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى وجهازه المعاون".

 

وواصل: "أبرمنا مجموعة من الصفقات ستكون على قدر طموحات الجماهير وقادرة على تحقيق الإضافة الفنية وتعويض الراحلين".

 

وأشار عثمان: "حينما توليت المسئولية وهدفى هو إعادة الفريق لمنصات التتويج بجانب استعادة المكانة التى نستحقها بين الكبار وذلك وفق خطة محكمة بدأت الموسم الماضى باحتلال وصافة الدورى والمشاركة من جديد ببطولة أفريقيا فضلا عن اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال".

 

واستكمل: "نعد كافة جماهير الإسماعيلى بأن القادم أفضل ونتمنى منهم أن يستمروا فى تدعيمنا لتحقيق الأهداف والمآرب التى وضعناها مع الجهاز الفنى الذى يتمتع بكفاءة كبيرة ولديه خبرات مميزة بالبطولات القارية".

 

وأتم حديثه: "أناشد جماهير النادى المحبة والعاشقة لفريقها بعدم الانسياق وراء الإشاعات المغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى تهدف لتعطيل مسيرة الفريق الناجحة ومتابعة الاخبار الصحيحة التى يتم نشرها عبر الموقع الرسمى للنادى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الإسماعيلى: لن نبيع متولى.. ورحيل اللاعبين جاء بعد موافقة مضوى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق