نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي كأس العالم 2018 تأهل السيليستي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي كأس العالم 2018 تأهل السيليستي من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حالياً في الأراضي الروسية، يلتقي مساء يوم السبت منتخبا البرتغال وأوروجواي على أرضية ملعب ستاد فيشت الأولمبي.

منتخب أوروجواي استطاع أن يتأهل لدور الستة عشر من مونديال روسيا بعد أن تصدر مجموعته “المجموعة الأولى” والتي قد ضمت منتخبات: روسيا، والسعودية، ومصر، واستطاع منتخب السيليستي أن يحقق العلامة الكاملة في الفوز خلال الثلاث مباريات التي خاضهم بالمونديال، كما أن شباك أوروجواي لم تهتز حتى الآن، فخرج من دوري المجموعات نظيف الشباك، وبدون هزيمة.

أما منتخب البرتغال فقد حل في المركز الثاني من المجموعة الثانية، البرتغاليون بقيادة الأسطورة رونالدو لم تكن مهمتهم بالأمر الهين في التأهل لدور الستة عشر، الفريق بدأ مشواره بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم أمام منتخب إسبانيا، بعدها فاز بصعوبة على المنتخب المغربي بهدف نظيف سجله رونالدو، قبل أن يتعادل من جديد أمام منتخب إيران في مباراة انتهت بهدف لكل فريق، وكادت أن تودي بالمنتخب البرتغالي خارج المونديال.

موعد مباراة البرتغال وأوروجواي

وسيتم إقامة مباراة البرتغال وأوروجواي أمسية السبت الموافق الثلاثين من يونيو الجاري، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروجواي

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة أوروجواي ضد البرتغال على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي من خلال شاشتي: bein MAX1، وbein 4k، هذا وقد حددت شبكة قنوات bein sports ملعقي مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في دور الستة عشر من مونديال روسيا، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة البرتغال اليوم المعلق حفيظ دراجي من ملعب المباراة من خلال شاشة قناة bein MAX1، بالإضافة إلى أن المعلق محمد الكواليني سيقوم بالتعليق على هذه المباراة من خلال شاشة قناة bein 4K.

نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي

بدأت قبل قليل مباراة البرتغال وأوروجواي، وقد مرت إلى الآن 5 دقائق من انطلاق صافرة أحداث المباراة، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة السابعة من المباراة نجح كافاني من تسجيل أول أهداف المباراة من رأسية ولا أروع مستغلاً عرضية زميله سواريز، لتصبح النتيجة تقدم السيليستي بهدف دون رد.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين البرتغال أوروجواي بتقدم الأخير بهدف نظيف، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وبعد مرور عشر دقائق من المباراة تمكن بيبي من معادلة النتيجة من رأسية سكنت شباك الأوروجواي.

لم تدم فرحة البرتعاليين كثيراً، فبعد مرور سبع دقائق فقط من تسجيل التعادل نجح إيدسون كافاني من تسجيل ثاني الأهداف، معدلاً النتيجة لتكون 2-1 للسيليستي.

انتهت مباراة البرتغال وأوروجواي بفوز منتخب الأوروجواي بهدفين لهدف، ليتأهل منتخب الأوروجواي لدور ربع نهائي كأس العالم لمواجهة فرنسا، ويودع المنتخب البرتغالي البطولة.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي كأس العالم 2018 تأهل السيليستي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق