رسميًا.. مسعود أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسميًا.. مسعود أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليًا من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 22 يوليو 2018 .

أعلن النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، اعتزاله اللعب الدولي بصفة نهائية.

 

ونشر أوزيل بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه:"بقلب مثقل بالهم وبعد التفكير المطول بسبب الأحداث الأخيرة، أعلن اعتزالي اللعب الدولي لصالح المنتخب الألماني بسبب ما واجهته لهذا الكم من العنصرية وعدم الاحترام".

 

وأضاف: "اعتدت على ارتداء قميص

المنتخب الألماني بكل فخر ولكنني الآن لن أستطيع فعل ذلك، كان من الصعب للغاية اتخاذ هذا القرار لأنني كنت دائمًا أعطي كل شيء لزملائي والمدربين والموظفين وجميع من تعاملت معهم سواء في المنتخب أو ألمانيا بشكل عام".

 

وتابع: "لكن عندما يعاملني المسؤولون في الاتحاد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بهذا الشكل وعدم الاحترام لجذوري التركية وتحويل نفسي وقضيتي إلى دعاية سياسية فهذا يكفي".

 

وكان أوزيل قد نشر اليوم الأحد بيانًا، يوضح فيه أسباب الصورة التي تم التقطها سابقأ مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي كانت محل الجدل والانتقاد من قبل الإعلام والجماهير الألمانية.

 

يذكرأن أوزيل خاض 92 مباراة دولية مع المنتخب الألماني أحرز خلالهم 23 هدفًا، ونجح في تحقيق لقب كأس العالم في 2014 وبطولة أوروبا للشباب في عام 2009.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسميًا.. مسعود أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق