خاص| مدرب بتروجت يكشف كواليس أزمته مع لاعب الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص| مدرب بتروجت يكشف كواليس أزمته مع لاعب الزمالك من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

عبدالفتاح مع طارق يحيى وعبدالهادي

كشف أحمد عبدالفتاح مدرب بتروجت كواليس مشادته مع أحمد فتوح لاعب الزمالك خلال لقاء الفريقين اليوم، وأسباب تعرضه للطرد من قبل حكم اللقاء في المباراة التي انتهت بالتعادل  السلبي بالجولة الأولى على ملعب الجيش بالسويس اليوم.

وقال عبدالفتاح لـ"الوطن سبورت": "لاعبو بتروجت أخرجوا الكرة خارج المرمى لكي يتم إسعاف أحد لاعبينا الساقطين على الأرض، لكنني فوجئت بأحمد فتوح يسرع للعب الكرة بشكل سريع دون مراعاة للروح الرياضية".

وتابع: "توجهت لفتوح وطالبته بعدم لعب الكرة تنفيذا لمبدأ الروح الرياضية خاصة وأن دفاعنا كان خارج مناطقه، و"حرام نخسر بسبب لعبة زي دي"، بعدما قدمنا أداءًا مميزًا أمام الأبيض".

وواصل: "الحكم اعتقد أنني قمت بدفع لاعب الزمالك، وقام بإخراجي من الملعب وامتثلت للقرار على الفور".

وحول اللقاء شدد "عبدالفتاح" على أن بتروجت كان الأفضل واستحق الفوز لكن التعادل أمام فريق كبير مثل الزمالك لا يعد أمرًا سيئًا، متمنيًا أن تعطي النتيجة اللاعبين دفعة معنوية كبيرة الفترة المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص| مدرب بتروجت يكشف كواليس أزمته مع لاعب الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق