مدرب بتروجيت: الزمالك يمتلك لاعبين كبار.. وفرطنا في فوز كان في المتناول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب بتروجيت: الزمالك يمتلك لاعبين كبار.. وفرطنا في فوز كان في المتناول من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أعرب طارق يحيى المدير الفني لبتروجت، عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس، في افتتاح منافسات الفريقين في بطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال يحيى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا في حيرة كبيرة أثناء معسكر الإسكندرية الذي سبق هذه المباراة، وشاهدنا مباراتي الأبيض مع الجونة والإنتاج الحربي ولعبنا على نقاط الضعف عندهم".

 

وتابع: "جروس يلعب بطريقة 4141 ويمتلك لاعبين بمتلكون مهارات فردية كبيرة ولكني راض عن الأداء وليس عن النتيجة، أشكر اللاعبين على مستواهم وروحهم داخل الملعب، كنا قريبين من الفوز وأهدرنا أكثر من فرصة محققة".

 

وأضاف: "بتروجيت استعد لمباراة الزمالك نفسيا على أعلى مستوى، لأن الزمالك يمتلك نجوم كبار، والإعداد النفسي الجيد للفريق ظهر داخل الملعب اليوم، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم انتم مش ناقصين رجل أو إيد عن لاعبي الزمالك انتم مثلهم بالظبط".

 

واختتم مدرب بتروجت: "إدارة بتروجيت تمتلك طموحا كبيرا لتحقيق أفضل شكل خلال هذا الموسم، نحن واقعيين جدا، تعاقدنا مع فريق جديد من الممتاز ب وبعض اللاعبين الغير معروفين، ولكننا قادرين على تحقيق شكل جيد للفريق بهذه الإمكانيات.. اللاعبين يقومون بالمطلوب منهم وأهم شيء بالنسبة لي هو تنفيذ التعليمات ولا يفرق معي وجود أي نجوم بفريقي".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب بتروجيت: الزمالك يمتلك لاعبين كبار.. وفرطنا في فوز كان في المتناول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق