الأهلى فى تونس 15 أغسطس لمواجهة الترجى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى فى تونس 15 أغسطس لمواجهة الترجى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الأهلى فى تونس 15 أغسطس لمواجهة الترجى


حدد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى يوم 15 أغسطس المقبل موعدًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجى 17 من الشهر ذاته فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
وتعود بعثة فريق الكرة من برج العرب بالإسكندرية 13أغسطس عقب انتهاء مباراة الفريق فى البطولة العربية أمام النجمة اللبناني، على أن تتوجه البعثة من مطار القاهرة فجر 15 إلى تونس.
ويسافر سمير عدلي؛ المدير الإدارى 13 أغسطس المقبل إلى تونس للترتيب لمباراة الترجي..ويسبق سمير عدلى بعثة الفريق ب48ساعة؛ لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب والتنقلات.
وقال عدلى إنه فتح خطوط اتصال مع مسئولى ملعب الجامعة التونسية؛ لحجز ملاعب التدريب لفريق الأهلى فى تونس، وكذلك يتواصل مع السفارة المصرية فى تونس؛ لبحث ترتيبات السفر واستقبال الفريق.
فى سياق آخر يؤدى الفريق مرانه الأخير اليوم ، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة الإسماعيلى غدًا فى الدوري.
كان الفريق قد حصل على راحة سلبية من التدريبات الاثنين ثم استأنف مرانه أمس بعد العودة من بتسوانا؛ حيث فاز بهدف نظيف على تاونشيب فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وانتظم باسم علي؛ فى التدريبات الجماعية بعد تعرضه لإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة حرمته من التدريبات والمباريات الماضية، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى قبل انتظامه فى مران اليوم، حيث شارك من بداية التدريبات الجماعية، واستمر فى تدريبات الكرة، وشارك فى جميع فقرات المران والتقسيمة. كما انتظم ميدو جابر؛ فى التدريبات الجماعية بعدما غاب عن مباراة تاونشيب البتسوانى الأخيرة فى دورى أبطال إفريقيا لوفاة والده.
وشارك باكامانى ماهلامبى «باكا»؛ فى المران بعدما غاب عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية؛ بسبب خضوعه لبرنامج تأهيل بدنى منفرد، حدده له المدير الفنى للفريق باتريس كارتيرون.
وأنهى الأهلى أزمة القيد رسميا حيث قرر قبل إغلاق القيد بلحظات قليلة أمس الأول قيد كلاً من أحمد الشيخ وأحمد حمودى لتصبح القائمة النهائية 25 لاعبًا هم:حراسة المرمى: محمد الشناوى – شريف إكرامى – على لطفي. .خط الدفاع: أحمد فتحى - باسم على – محمد هانى – على معلول – صبرى رحيل – أيمن أشرف – سعد سمير – ساليف كوليبالى – أحمد علاء – محمد نجيب.
خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد - محمد شريف – ميدو جابر – إسلام محارب أحمد الشيخ - أحمد حمودي..خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو – وليد سليمان – مؤمن زكريا..وشملت قائمة الانتظار كلا من: جونيور أجاى - عمرو جمال – عمرو بركات.
يذكر أن عددًا من لاعبى الفريق سوف يتم قيدهم تحت السن مع قطاع الناشئين، وهم: صلاح محسن – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – باكامانى ماهلامبى – محمود الجزار – أحمد ريان – أحمد حمدى – أكرم توفيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى فى تونس 15 أغسطس لمواجهة الترجى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق