وصايا «مرتضى» للاعبى الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وصايا «مرتضى» للاعبى الزمالك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

وصايا «مرتضى» للاعبى الزمالك


قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض محمود شيكابالا صانع ألعاب الزمالك على نادى لودوجوريتس رازجراد البلغارى للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفى الجارى.
وتكمن الأزمة فى عدم قدرة النادى البلغارى على سداد أكثر من 100 ألف دولار لنادى الزمالك للحصول على خدمات شيكابالا بخلاف تقاضى اللاعب راتبا سنويا أقل بكثير من قيمة راتبه بالسعودية.
وأصبح السيناريو الأقرب لشيكابالا فى الوقت الحالى الانتقال لأحد الأندية السعودية بعد التصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى أجرى اتصالاته خلال الساعات الماضية مع عدد من المسئولين لإحضار عرض سعودى للاعب.
من جهة اخرى كشف وائل الخربتاوي، وكيل اللاعب بنيامين أتشمبونج، مهاجم الزمالك، أن النادى الأبيض قدم له عرضا بفسخ العقد بالتراضى والرحيل لأى نادى يرغب فى الحصول على خدماته..وأضاف «الخربتاوي» أن «أتشيمبونج» رفض الانضمام لفريق طلائع الجيش، وفشلت الصفقة، بسبب عناده مع الزمالك، وإصراره على الحصول على كافة مستحقاته المتأخرة.
وأكد وكيل اللاعب أنه رفض فسخ عقده بالتراضى والتنازل عن جزء من مستحقاته، واللاعب يحصل على 220 ألف دولار فى الموسم مع القلعة البيضاء.
من جانبه كشف المستشار مرتضى منصور أنه تم التعاقد مع أفضل اللاعبين محليا وعربيا، ولم يكن هناك أى خلاف بين كريستيان جروس والادارة على القائمة واللاعبين المتواجدين حاليا، مشيرا إلي أن العناصر المتواجدة حاليا هى الأفضل على الساحة الكروية.
وشدد منصور، علي انه لن يسمح لأى لاعب بالخروج عن النص، وأن المدير الفنى للفريق هو المسئول عن التشكيل واختيارات اللاعبين للتواجد فى المباريات، مطالبا من الجميع الانضباط والالتزام وتنفيذ تعليمات جروس حرفيا داخل الملعب.
وأوضح رئيس الزمالك، بأنه تم تعين أمير مرتضى ليكون مسئولا عن النواحى الادارية، من أجل أن يكون المدير الفنى متفرغا للنواحى الفنية داخل الملعب، مشيرا إلي أن سوف يتم نظام احترافى خلال الموسم الجديد.
وأضاف انه جميع اللاعبين سوف يحصلون على مستحقاتهم المالية بشكل منتظم، ولا توجد أى مشاكل فى النواحى المالية على الاطلاق، وسيتم صرف مستحقاتهم بطريقة منتظمة من أجل التركيز داخل المستطيل الاخضر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وصايا «مرتضى» للاعبى الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق