اليوم.. 3 مباريات فى الأسبوع الأول للدورى..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. 3 مباريات فى الأسبوع الأول للدورى.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

اليوم.. 3 مباريات فى الأسبوع الأول للدورى..
مواجهة بين الداخلية ودجلة.. والحرس أمام الإنتاج.. والنجوم يواجه الطلائع
نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 08 - 2018

تقام اليوم 3 مباريات فى ثانى أيام الأسبوع الأول للدوري، وتبدأ فى الرابعة عصرا بمباراة الداخلية ووادى دجلة التى ستقام على ملعب كلية الشرطة، ثم فى السادسة والربع مساء يلتقى الانتاج الحربى مع حرس الحدود باستاد السلام، وأخيرا.. يلعب نجوم المستقبل مع طلائع الجيش فى التاسعة مساء على ملعب بتروسبورت.
ومباريات اليوم قد لا يكون موجودا بها أحد الأندية الشعبية ذات الجماهيرية، ولكن هذا لا يعنى أنها لن تحظى بالاهتمام والمتابعة، لأن حمى بداية الدورى واشتياق الجماهير المصرية الى كرة القدم بعد فترة الفراغ التى أعقبت كأس العالم، ستكون جاذبة للمشاهدة والمتابعة يغلفها رغبة فى التعرف على ما حدث فى هذه الفرق بعد التعديل والتبديل الذى كان، كما أن مباريات اليوم ستحمل بعض المقدمات الواقعية لشكل المنافسة هذا الموسم.
ومن هنا يمكن القول إن مباراة الداخلية ووادى دجلة ستمثل مواجهة بين فكر علاء عبدالعال مدرب الداخلية واليونانى تاكيس جونياس، بين فريق الداخلية الذى يلعب بطريقة 4-2-3-1، وفريق دجلة بطريقة مختلفة هى 4-1-4-1، تدعيمات هنا، ورهانات على خبرات هناك، الفريقان سيحاولان أن يرتديا ثوب التألق فى الظهور الأول، وسترى الجماهير من تجانس ومن لم ينسجم بعد.
وفى المباراة الثانية بين الانتاج وحرس الحدود سينعكس الصراع النفسى على الأداء والروح التى سيؤدى بها الفريقان، فالإنتاج قدم موسما جيدا مع مختار مختار، ويرغب فى الحفاظ على صورته دون اهتزاز، والحرس تحت قيادة مدربه عماد سليمان يهدف الى تقديم نفسه من جديد بعد فترة غياب عن المسابقة، لأنه يريد ألا يغادر ثانية، وفى النهاية.. تأتى مباراة نجوم المستقبل مع طلائع الجيش، وهى المباراة التى قد تكون محيرة بعض الشيء، نظرا لأن فريق النجوم مازال غير واضح فيما يتعلق بالإدارة الفنية، لأنه حتى الآن مازال يبحث عن مدير فني، وألقى المهمة على عاتق المدرب العام لحين الاستقرار على من يقود الفريق، اما الطلائع فيبدو أكثر استقرارا مع محمد حلمى المدير الفني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. 3 مباريات فى الأسبوع الأول للدورى.. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق