مضوى يفرض السرية على تدريبات الإسماعيلى والفريق فى معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل الدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مضوى يفرض السرية على تدريبات الإسماعيلى والفريق فى معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل الدورى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

مضوى يفرض السرية على تدريبات الإسماعيلى والفريق فى معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل الدورى
نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 08 - 2018

شهد النادى الإسماعيلى خلال الساعات الأخيرة اجتماعات مكثفة، للاستقرار على القائمة النهائية للفريق الأول فى الموسم الجديد، التى سيتم إرسالها الى اتحاد الكرة، حيث عقد الجهاز الفنى اجتماعا، للاستقرار على قائمة الفريق التى شملت عصام الحضري، محمد مجدي، محمد فوزى لحراسة المرمي، وفى الدفاع باهر المحمدي، محمود متولي، ريتشارد بافور، محمد مجدي، محمد هاشم، طارق طه، علاء عبدالعظيم. وفى خط الوسط حسنى عبدربه، عماد حمدي، نادر رمضان، أحمد علي، عمر الوحش، كريم بامبو، لسعد الجزيري، محمد الشامي، عمر سافيولا، سليم عبدالخالق، وفى خط الهجوم كريستوفر ميندوجا، شكرى نجيب، أوكيكى أفولابى. بينما تم قيد كل من عبد الرحمن مجدى ووجيه عبدالحكيم ومحمد صادق والحارس محمد رجب تحت السن، مع إعارة النيجيرى تارو الى نادى القناة، والحارس محمد عواد الى فريق الوحدة السعودي، وقد تبقت أماكن شاغرة فى القائمة بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين تحت السن حيث يبلغ متوسط الأعمار فى الفريق نحو 23 عاما .
من جانب آخر، دخل الفريق الأول معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمواجهة الأهلى غدا باستاد السلام بالقاهرة فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز، وكان الفريق قد خاض تدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية تحت إشراف خيرى الدين مضوى المدير الفنى للفريق، كما فرض المدير الفنى السرية على المران الأساسى والذى حرص خلاله على التدريب على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية التى ستطبق خلال اللقاء، مع إبعاد اللاعبين عن الضغوظ وأى مؤثرات أخرى قد تنال من تركيزهم للمباراة، وشهد المران انتظام جميع اللاعبين.
وخلال المران حرص المدير الفنى للفريق على منح لاعبيه 5 نصائح، وهى تسلم الكرة بشكل جيد والتحذير من الاستلام الخاطئ وفقد الكرة، عدم التفكير سريعا وقت تسلم الكرة والتصرف بها بشكل سريع لتجنب فقدانها مع التمرير السريع على جانب الملعب، الضغط على المنافس لاستخلاص الكرة سريعا دون اتاحة الفرصة للتمرير، عدم الالتفات الى الأمور التى تحدث خارج الملعب والتى من شأنها إبعادهم عن التركيز والهدوء خلال مجريات اللقاء، وأخيرا التعامل مع المباراة بصورة طبيعية مع ضرورة بذل أقصى الجهد للحصول على النقاط الثلاث.
ومن المنتظر ان يختار الجهاز الفنى للفريق المجموعة المرشحة لخوض المباراة عقب المران الأخير اليوم، ثم يتوجه الفريق بعدها إلى القاهرة للمبيت هناك استعدادا للمباراة، التى سيغيب عنها كل من باهر المحمدى وعماد حمدى للحصول على الإنذار الثالث من الموسم الماضي، كما سيغيب محمد مجدى نظرا لاستمرار معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، التى تعرض لها خلال مشاركته فى دورة صلالة الودية الدولية بسلطنة عمان الأسبوع الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مضوى يفرض السرية على تدريبات الإسماعيلى والفريق فى معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل الدورى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق