الزمالك يفكر فى تعديل عقد كاسونجو.. وأتشيمبونج يثير الأزمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يفكر فى تعديل عقد كاسونجو.. وأتشيمبونج يثير الأزمات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الزمالك يفكر فى تعديل عقد كاسونجو.. وأتشيمبونج يثير الأزمات
نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 08 - 2018

* الإدارة تنجح فى إدارة ملف قائمة ال25.. وإعارة مصطفى للجيش وفتحى لإنبى
يبدأ فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته دون توقف استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري، بعد أن لعب الفريق أمس أولى مبارياته فى المسابقة أمام بتروجت فى السويس، وأجبر ضيق الوقت الجهاز الفنى على عدم منح اللاعبين راحة والبدء الفورى للاستعداد للمباراة المقبلة.
ونجحت إدارة نادى الزمالك فى إنهاء مشاكل قائمة ال25 من خلال تسويق لاعبيها بنجاح، ولحق مصطفى محمد مهاجم الفريق، بزملائه السابقين إسلام جمال وأحمد موسى «كابوريا» إلى صفوف فريق طلائع الجيش، بعد موافقة إدارة النادى على إعارة اللاعب لمدة موسم، ليكون اللاعب الثالث الذى ينضم للجيش قادماً من الزمالك.
وواجه الزمالك أزمة فى قائمة الفريق للموسم الجديد وضرورة تقليصها إلى 25 لاعبا فقط بعد أن كان لديه 30 لاعبا بخلاف لاعبيه المعارين لأندية أخري، قبل أن ينهى هذه الأزمة بتقليص القائمة ورحيل البعض وإعارة البعض الآخر.
ورغم اقتراب وادى دجلة من استعارة عماد فتحى وتوقيع الأطراف الثلاثة على العقود، إلا أن الصفقة تعثرت فى نهايتها بسبب رغبة رئيس نادى الزمالك فى وضع بند يمنع اللاعب من المشاركة فى أى مباراة رسمية أمام الزمالك، وهو ما رفضه مسئولو وادى دجلة، قبل أن يدخل إنبى طرفاً فى المفاوضات وينجح فى خطف اللاعب موسما واحدا على سبيل الإعارة.
كما انتقل محمد سالم مهاجم الفريق السابق بشكل نهائى إلى فريق بتروجت الذى كان معاراً له الموسم الماضي، بعد نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء ورحيله قبل تجديد تعاقده لعدم حاجة الفريق إلى جهوده مرة أخري.
وتتجه النية لدى إدارة الزمالك لتعديل تعاقد مهاجم الفريق كاسونجو بعدما أثبت اللاعب جدارة وأهمية من خلال أدائه سواء فى المعسكرات أو المباريات الودية، واعتبره جروس المهاجم الأول فى الفريق، وسوف تبدأ الإدارة فى مفاوضات التجديد وتعديل العقد بعد عودة الفريق من السويس .
وظهرت مشكلة جديدة فى الفريق بعد رفض أتشيمبونج الرحيل المجانى مقابل الاستغناء عن جزء مما تبقى له من مستحقات فى النادي، وكشف وكيل اللاعب عن رفضه الانتقال إلى طلائع الجيش بعدما أصر على حصوله على كامل قيمة مستحقاته قبل الرحيل، ليضطر الزمالك إلى قيد اللاعب فى قوائم الانتظار قبل غلق باب القيد، وأصبحت فرصة اللاعب الوحيدة هى الرحيل خارج مصر.
أما معروف يوسف فيسعى وكيل أعماله لتسويقه خليجياً بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء موسمين، وأصر على الرحيل، ويقترب اللاعب من الانضمام لفريق الفتح السعودي.
وفى شأن مختلف، خرج أحمد الشناوى حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، بتدوينة قصيرة على موقع تويتر قال فيها: «لم أقصد التجريح أو إهانة أى شخص وليس من طبعى التجاوز فى حق الآخرين خصوصاً رئيس نادى الزمالك وجهازه ولاعبيه وجماهيره وشكراً»، ولم يفسر اللاعب هذا التصريح أو سببه، فلم يتهمه أحد من نادى الزمالك بأنه تعرض لهم بتصريحات أو أى انتقاد، ومنذ إعلان رئيس النادى قطع علاقة اللاعب بالنادى ورحيله، لم يكن هناك أى اتصال مباشر بين الطرفين إلا فيما يخص العشرة ملايين جنيه التى تقاضاها اللاعب عند تجديد تعاقده كمقدم للعقد، وطالبه رئيس الزمالك بردها مرة أخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يفكر فى تعديل عقد كاسونجو.. وأتشيمبونج يثير الأزمات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق