بداية القصيدة كفر.. 6 مشاهد مؤسفة في اليوم الأول للدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بداية القصيدة كفر.. 6 مشاهد مؤسفة في اليوم الأول للدوري المصري من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

 

انتهت منافسات اليوم الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم (2018-2019)، حيث أقيمت مساء الثلاثاء، مباراتين، تعادل المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري 1-1 في الأسكندرية، وسقط الزمالك في "فخ" التعادل السلبي أمام بتروجيت على ملعب "الجيش" بالسويس.

 

وشهدت مباراتي اليوم بالدوري المصري الممتاز، بين الإتحاد والمقاولون، والزمالك مع بتروجيت، عدة أزمات مؤسفة تؤكد على أن كرة القدم في مصر تُدار بمنتهى العشوائية والتخبط ودون تخطيط واضح، وتُنبئ بموسم كروي سيئ.

 

ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير 6 مشاهد مؤسفة شهدتها مباريات اليوم الأول بالدوري العام المصري (2018-2019):-

 

1- انسحاب بتروجيت:

انسحب فريق بتروجيت من مباراته ضد الزمالك التي أقيمت على ملعب "الجيش" بالسويس، وذلك اعتراضًا على حضور عدد من الجماهير للقاء في المدرجات، أكثر من المسموح به من جانب لجنة المسابقات وإتحاد الكرة، قبل أن يأمر طارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي لاعبيه بالعودة للملعب واستئناف المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

2- اعتراض غير لائق:

شهدت مباراة المقاولون العرب والإتحاد السكندري التي أقيمت على استاد الأسكندرية، أول حالة طرد في الدوري الممتاز بالموسم الجديد (2018-2019)، وكانت من نصيب لاعب المقاولون محمد سمير، وجاءت بسبب اعتراض اللاعب بشكل غير لائق على حكم المباراة، كما قام" بالتصفيق للحكم بعد إشهار الكارت الأحمر في مشهد مؤسف.

 

3- انقطاع الكهرباء:

شهدت مباراة الزمالك وبتروجيت التي أقيمت على استاد "الجيش" بالسويس انقطاع الكهرباء عن أحد أعمدة الإنارة مما أدى لإيقاف الحكم المباراة عدة دقائق لحين إصلاح العطل، ليتم بعدها استئناف المباراة مرة أخرى، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

4- أرضية الملاعب سيئة:

ظهرت أرضية الملاعب التي استضافت مباراتي اليوم بالدوري، سواء استاد "الجيش" الذي استضاف مباراة الزمالك وبتروجيت، أو استاد الاسكندرية الذي أقيمت عليه مباراة الاتحاد والمقاولون العرب، بشكل سيئ للغاية مما يؤكد عدم قيام المسؤولين عن الملاعب بالصيانة اللازمة لها رغم فترة التوقف الطويلة بين الموسمين.

 

5- مشادة في لقاء الزمالك وبتروجت:

شهدت مباراة الزمالك مع بتروجيت مشادة كلامية بين أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض، وإداري الفريق البترولي ولكن سرعان ما تدخل لاعبي الفريقين للتهدئة بينهما وإنهاء المشهد سريعًا.

 

6- مدرب الزمالك يُقاطع المؤتمر الصحفي:

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه ضد بتروجيت التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأخطر الجهاز الإدارى للزمالك المراقب بعدم حضور المدرب للمؤتمر ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بداية القصيدة كفر.. 6 مشاهد مؤسفة في اليوم الأول للدوري المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق