مرتضي منصور: جروس رفض وجود مدرب مصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الدوري المصري هذا الموسم قوي وليس مثلما كان، كرواتيا قدمت بطولة رائعة في كأس العالم، وهذا ما يتوقع ظهوره في بطولة الدوري خلال هذا الموسم بظهور فرق كثيرة بشكل جيد".

وقال "منصور" في تصريحات إذاعية ": "البداية في الدوري جيدة والتعادل أو الهزيمة شيء وارد في أي مباراة، ولكن أنا حزين من استهتار اللاعبين، داخل الملعب وعدم الاهتمام بالفرص التي ضاعت".

وتابع: "لا أتحدث على أي أمور فنية أنا أتحدث كوني مشجع زملكاوي، أنا لا أتدخل في الأمور الفنية، المدرب لن يقوم بإحراز الأهداف بمفرده، الرجل لعب بطريقة جديدة ومعه مساعدين سيقيمون المباراة بشكل كامل".

وواصل: "لن أتدخل في أي أمور فنية وكل دوري كان متمثل في تهيئة الجو للجهاز الفني لقيادة جروس، قمنا بالتعاقد مع أفضل اللاعبين ودوري انتهى عند هذا".

وأردف: "خرجت أقاويل بأن جروس طلب رحيل أيمن حفني والآن يبدأ به في أول لقاء بالدوري، المباراة كانت متوترة للغاية الجماهير لم تدخل الملعب والكهرباء قطعت ولكن الأمور ستكون أفضل".

وأوضح : "كهربا يريد عمل كل شيء في الكرة ليقول للجميع أنا موجود، ولكنه ظهر بشكل جيد بالرغم من عدم تواجده مع الفريق خلال الموسم الماضي، أتوقع أن جروس يريد كل اللاعبين أن تدافع وتهاجم وهذا ما ظهر في مباراة اليوم".

وأضاف: "كنت أريد أن يتواجد مدرب مصري في جهاز جروس ليوضح له نقاط القوة والضعف في الفريق وفي الأندية المنافسة، ولكنه رفض التعاقد معنا في المرة الأولى بسبب هذا الاقتراح، وعندما تحدثنا معه في المرة الثانية وافقنا على شروطه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مرتضي منصور: جروس رفض وجود مدرب مصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق