شقيقة كريستيانو رونالدو توجه رسالة لميسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شقيقة كريستيانو رونالدو توجه رسالة لميسي من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قامت شقيقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بنشر صورة لها مع تصميم لشقيقها بقميص نادي يوفنتوس فريقه الجديد، من خلال حسابها عبر موقع الصور إنستجرام.

 

وعلقت كاتيا أفييرو على الصورة في رسالة موجهة إلى خصمه اللدود اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي: "عفوًا يا فتى! هل يمكنك أن تخبرني أين تقع تورينو؟ هي ببساطة حيث يلعب الأفضل في العالم".

 

 

 

يذكر أن رونالدو انتقل لصفوف فريق يوفنتوس هذا الصيف قادمًا من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو، بعقد يمتد لأربع سنوات، وبراتب سنوي 30 مليون دولار.

 

ويتنافس الثنائي رونالدو وميسي مع ثمانية لاعبين آخرين من أجل تحقيق جائزة الأفضل وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018، والتي ستوزع في حفل بالعاصمة البريطانية لندن في سبتمبر المقبل. 

 

ومن المقرر أن يعلن "فيفا" عن اللاعب الفائز باللقب في حفل توزيع للجوائز في لندن يوم 24 سبتمبر المقبل، كما سيعلن عن قائمة قصيرة أخرى تضم 3 أسماء فقط في بداية سبتمبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شقيقة كريستيانو رونالدو توجه رسالة لميسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق