الوحدة وأودينيزي يتعادلان.. والنمر يسجل أول أهدافه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الوحدة وأودينيزي يتعادلان.. والنمر يسجل أول أهدافه

من موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تعادل الوحدة مع أودينيزي الإيطالي ودياً 1-1 في المباراة الودية التي جمعتهما عصر أول من أمس (الاثنين) على استاد ورثر سي كلاغنفورت ضمن المعسكر الإعدادي الوحداوي الذي يقيمه هذه الأيام في النمسا، وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني خلال ثلاث دقائق، إذ افتتح لاعب الوسط علي النمر التسجيل لفريقه بعد أن تلقى تمريرة رأسية من زميله المهاجم صالح العمري وضعته في حالة انفراد بالحارس وسدد النمر الكرة بطريقة رائعة استقرت في الشباك «83»، وتمكن أودينيزي من اللحاق بالنتيجة سريعاً بتسجيله هدف التعادل إثر كرة ساقطة من لاعبه كيفين لاسانيا «86».

ودخل مدرب الوحدة البرازيلي فابيو كاريلي المواجهة بتشكيلتين مختلفتين، إذ لعب الشوط الأول بالأسماء التي يبدو أنه سيعتمد عليها بصفة أساسية كونه غلب عليها العناصر الأجنبية، فيما غير قبل بداية الحصة الثانية كامل اللاعبين، ولعب بتشكيلة من اللاعبين السعوديين والمواليد.

ويعتبر أودينيزي من الأندية العريقة حول العالم، كونه تأسس العام 1896م، ويستعد هذه الأيام مع مدربه الأسباني خوليو بيلاسكيز لخوض الدوري الإيطالي، إذ فاز قبل أيام على ليستر سيتي الإنجليزي 2-1، وسيبدأ مشواره الرسمي يوم الأحد 19 أغسطس بملاقاة بارما على ملعب الأخير وبين جماهيره، وكان قد أنهى موسمه الماضي في المركز 13.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الوحدة وأودينيزي يتعادلان.. والنمر يسجل أول أهدافه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق