الأهلي يضم زبيدي الاتفاق ويعير الدعجاني لفاتيما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأهلي يضم زبيدي الاتفاق ويعير الدعجاني لفاتيما

من موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

وقعت إدارة النادي الأهلي رسمياً مع مدافع فريق الاتفاق والمنتخب السعودي الأولمبي محمد الزبيدي لمدة أربع أعوام مقبلة، كما جددت للاعب فيصل دارسي لثلاثة مواسم مقبلة، فيما وافقت الإدارة برئاسة ماجد النفيعي على إعارة اللاعب ناصر الدعجاني لصفوف فريق سي دي فاتيما البرتغالي لمدة موسمين مقبلين، وذلك بعد أن نجحت في تجديد تعاقدها مع اللاعب الشاب الذي لم يتجاوز الـ21 عاماً لمدة أربع سنوات مقبلة.  

وتأتي خطوة إدارة النادي في إعارة اللاعب للدوري البرتغالي، وذلك من أجل صقل موهبته التي برزت في الفئات السنية بالنادي خلال السنوات الماضية، وتأهيله ورعايته من مختلف الجوانب، وكذلك الاحتكاك القوي في أحدى كبرى المدارس الكروية في العالم حتى يصبح ركيزة أساسية يمكن الاعتماد عليه في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال السنوات المقبلة. 

من جهة أخرى، أقامت الإدارة مساء قبل أمس مأدبة عشاء للاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك على شرف السفير السعودي بالنيابة في النمسا نبيل العشري، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله بترجي، والمدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي موسى المحياني.

من جهته، قدم نائب رئيس النادي عبدالله بترجي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره للسفير السعودي بالنيابة في النمسا نبيل العشري، ولكافة أعضاء السفارة السعودية على تلبية الدعوة، وكذلك على حفاوة الاستقبال، وجهودهم الكبيرة التي بذلوها من خلال توفير الأجواء المناسبة وسبل الراحة طوال فترة إقامة بعثة الفريق في معسكره الحالي بالنمسا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يضم زبيدي الاتفاق ويعير الدعجاني لفاتيما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق