أحمد فتحي يرفض اعتزال اللعب الدولي بعد "صدمة" خافيير أجيري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد فتحي يرفض اعتزال اللعب الدولي بعد "صدمة" خافيير أجيري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

أحمد فتحي يرفض اعتزال اللعب الدولي بعد "صدمة" خافيير أجيري
خالد علي نشر في البوابة يوم 31 - 08 - 2018

رفض أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة اعتزال اللعب الدولي، بعد أن تم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، الذى يستعد لمواجهة «النيجر» المقررة في 8 سبتمبر المقبل، في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.
وتلقى أحمد فتحي، نبأ استبعاده من المنتخب بالأسف والحزن الشديدين، حيث كان يتوقع أن يكون ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة خافيير أجيري، ومساعده هاني رمزي، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، وتم استبعاده لأول مرة منذ فترة طويلة.
ورغم تردد بعض الأنباء بإعلان اعتزال اللعب الدولي، إلا أن مصادر مقربة من "الجوكر"، كشفت ل"البوابة نيوز"، أن ظهير أيمن الأهلي، رفض هذا الأمر، وتمسك بالمشاركة مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، وتعهد ببذل مزيد من الجهد والعرق في الفترة المقبلة، للحصول على ثقة الجهاز الفني الجديد والعودة من جديد إلى صفوف الفراعنة، ضاربا بعرض الحائط كل أحاديث الاعتزال الدولي.
وأضاف المصدر أن فتحي لا يزال قادرا على العطاء للمنتخب، وأنه أحق بهذا الأمر، والمشاركة في بطولة جديدة لأمم إفريقيا، ورفض الاستسلام للأمر الواقع، وسيقاتل في الفترة المقبلة على أمل الانضمام في قادم المعسكرات للمنتخب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد فتحي يرفض اعتزال اللعب الدولي بعد "صدمة" خافيير أجيري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق