بليجريني يرد على تصريحات يايا توريه: "آمل أن يجد ناديا كبيرا ليلعب له"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بليجريني يرد على تصريحات يايا توريه: "آمل أن يجد ناديا كبيرا ليلعب له" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة انتقال الإيفواري يايا توريه إلى وست هام قد تعطلت بسبب رغبة اللاعب الذي ترك مانشستر سيتي بعد أزمة كبيرة مع مدربه جوارديولا.

 

وقال وكيل يايا توريه، بعد تعطّل صفقة انتقاله إلى وست هام، أن موكّله لا يلعب للأندية السُفلية، في إشارة منه إلى أن وست هام نادي صغير لا يليق بلاعب الوسط الإيفواري.

 

ورد مانويل بيلجريني، مدرب نادي وست هام، على تصريحات وكيل توريه قائلًا: "إنها مؤسفة هذه الكلمات من وكيل يايا، لأني تحدثت معه وأعرف قيمته كشخص وكلاعب وأعتقد أنه لاعب للغاية".

 

وتابع: "لكن في هذه اللحظة قمنا بإنجاز قائمة فريقنا، وقد غطينا حاجاتنا في مركز وسط الملعب، ونحن بحاجة إلى لاعبين آخرين في مراكز مختلفة كما أنني وضحت ليايا لماذا لا يستطيع أن يأتي".

 

وأضاف: "لكنني آمل أن يجد ناديًا كبيرًا له لأنه لاعب رائع وأنا أقدره كثيرًا".

 

واستطرد: "بالتأكيد أتحدث مع يايا وهو أخبرني أنه يريد البقاء في إنجلترا، فعندما كنت مدربًا لمانشستر سيتي وجاء له عرضًا من الصين أخبرني برغبته تلك".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بليجريني يرد على تصريحات يايا توريه: "آمل أن يجد ناديا كبيرا ليلعب له" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق