رئيس الطالبية : اشكر د.صبحي و موظف الصيانة و المحبس السبب في تسرب الكلور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الطالبية : اشكر د.صبحي و موظف الصيانة و المحبس السبب في تسرب الكلور من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

رئيس الطالبية : اشكر د.صبحي و موظف الصيانة و المحبس السبب في تسرب الكلور

أكد حسان تاج الدين رئيس نادي الطالبية بالهرم ان ما حدث من تسرب لغاز الكلور نتيجة لعطب في محبس الاسطوانات، و هو ما اثبتته تحقيقات المباحث و مأمور قسم الهرم الذي حضر هو و مدير المباحث و تأكدوا من الامر ،اصطحبوا معهم موظف الصيانة لاخذ اقواله. و اشار تاج الدين ان ال22 مصابا خرجوا من المستشفي في حالة جيدة. اشار رئيس نادي الطالبية الي ان وزارة الشباب و الرياضة ارسلت لجنة قامت بتصوير كل اوراق الخاصة بالصيانة ،و طالبنا مكتب الوزير بكتابة تقرير لتوزيعه علي الاعلام و هو ماتم. قدم تاج الدين الشكر لوزير الشباب و الرياضة لاهتمامه الكبير ، و استماعه للحقائق برغم قيام البعض باستغلال الحادثة في منافسات انتخابية قديمة ،دون الانتباة لاثارة مخاوف اهالي و اعضاء النادي بحادثة دخلت فيها المزايدات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الطالبية : اشكر د.صبحي و موظف الصيانة و المحبس السبب في تسرب الكلور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق