الخاوي بين البقاء في مرسيليا أوالرحيل إلى نادٍ آخر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الخاوي بين البقاء في مرسيليا أوالرحيل إلى نادٍ آخر من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

يلف الغموض مستقبل متوسط الميدان الهجومي التونسي  مع نادي ، بعد أن وصله في الساعات الأخيرة من عمر موسم الانتقالات الصيفية الحالية عرض من فريق  الذي يبحث عن تعزيز صفوفه.

وقرر مدرب نادي أولمبيك مرسيليا رودي غارسيا الاحتفاظ باللاعب التونسي سيف الدين الخاوي، بعد عودته من فريق تروا الذي لعب في صفوفه على سبيل الإعارة، إذ سجل له في الموسم المنصرم خمسة أهداف، وقام بتمريرتين حاسمتين.

ولم يشارك سيف الدين الخاوي حتى الآن في صفوف التشكيلة الأساسية لفريق الجنوب الفرنسي، بل ظل حبيس دكة البدلاء، ولكن رودي غارسيا يؤمن بموهبة التونسي، لكنه يطلب منه العمل أكثر خلال التدريبات حتى يحجز له مكاناً في قائمة الفريق الرئيسية.

اقــرأ أيضاً

ولن يرضى الخاوي بأن يظل في دكة البدلاء طويلاً، بل سيبحث حتماً عن نادٍ يضمن له اللعب كأساسي، وربما يكون العرض الذي تقدمت به إدارة فريق كون الحل الأمثل للاعب التونسي.

يذكر أن سيف الدين الخاوي (23 عاماً)، شارك مع المنتخب التونسي في مونديال روسيا 2018، ولكنه اليوم خارج القائمة الأساسية لنسور قرطاج، بسبب عدم مشاركته في المباريات مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخاوي بين البقاء في مرسيليا أوالرحيل إلى نادٍ آخر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق