إنشاء 4 ملاعب للأندية الكبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنشاء 4 ملاعب للأندية الكبار من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


أكد رئيس هيئة الرياضة تركى آل الشيخ سعيه لإنشاء أربعة ملاعب خاصة بأندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في غضون السنتين القادمتين، لافتاً إلى أنه يسعى لإنشاء الملاعب بسعة تصل ل40 ألف متفرج، موضحاً في الوقت نفسه أن نادي الشباب سينتقل لخوض مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود وذلك في المرحلة الأولى على أن تخصص المرحلة الثانية لإنشاء ملاعب لباقي الأندية.
وأضاف آل الشيخ في تصريحات للقناة الرياضية السعودية «سنوفر كل التسهيلات للأندية من أجل أن تلعب جميع مبارياتها على أرضها في الدوري على ملاعبها الخاصة بها».
ورد رئيس هيئة الرياضة على سؤال يتعلق بحقوق البث التلفزيوني لمسابقات الكرة السعودية، بقوله: «سنعقد اجتماعات عدة مطلع شهر سبتمبر القادم»، بحضور هيئة الرياضة واتحاد كرة القدم ورابطة دوري المحترفين وشركتي الاتصالات والأبحاث وMBC وشركتي صلة والعالمية للتباحث حول النقل التلفزيوني حتى يكون في مستوى الحدث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنشاء 4 ملاعب للأندية الكبار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق