اتحاد دياز.. عشوائية واهتزاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد دياز.. عشوائية واهتزاز من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


واصل الاتحاد تقديم مستوياته الباهتة وخسر أمام الشباب في أولى جولات الدوري بهدف ناصر الشمراني في الدقيقة 80.
شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة بين الفريقين تألق فيها الحارسان وتصديا للعديد من الهجمات، حيث سنحت فرصة للشباب بعد تسديدة قوية من كيكي صدها عساف وأبعدها لركلة زاوية، ورد عليه فيلانويفا بفاصل مهاري ومن ثم تسديدة من داخل منطقة الجزاء الشبابية صدها فاروق بن مصطفى، وعاد كيكي ليهدد المرمى الاتحادي بعد تمريرة ماكرة من ناصر الشمراني لكيكي ولكن تألق عساف وأبعدها لركلة زاوية، وفي الدقيقة 38 لعب فيلانويفا كرة عرضية عالية لفهد المولد الذي لعبها رأسية ذكية من فوق الحارس، ولكن فاروق طار لها وأمسكها.
بدأ الشوط الثاني بتسديدة قوية من رومارينيو تصدى لها فاروق على دفعتين، وفي الدقيقة 80 ارتكب الظهير الاتحادي كارليتو خطأ فادحاً عندما تباطأ في إبعاد الكرة ومررها لزميله المدافع ماثيو، انقض لها ناصر الشمراني وسددها قوية على يمين عساف القرني هدفاً للشباب.
وعلى ملعب جامعة الملك سعود، تمكن الهلال من تخطي الفيحاء بركلة جزاء عن طريق محمد كنو في الدقيقة 77، وجاء اللقاء هلالياً بعدما لعب الفيحاء على تكثيف الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وانفرد المهاجم نادو سانتوس بالحارس الهلالي علي الحبسي ولكن سانتوس سددها أرضية خارج الملعب، ليسيطر الهلال على كامل الملعب، وشكل الثلاثي قوميز وعموري وكاريلو تفاهما كبيرا لكن لم يتمكنوا من هز الشباك، وكان محمد كنو الأقرب للتسجيل بعد أن سدد كرة قوية من خارج خط ال18 ولكنها ارتطمت في القائم.
وفي الشوط الثاني واصل الزعيم ضغطه الهجومي ودفع مدربه جورجي جيسوس بالثنائي الهجومي ريفاس وخربين بدلاً من إدواردو وقوميز، وخلال 10 دقائق تحصل عمرة العودة لاعب الفيحاء وسالم الدوسري لاعب الهلال على بطاقتين حمراوين بعد حصولهما على بطاقتين صفراوين. وفي الدقيقة 77 تحصل محمد البريك على ركلة جزاء بعد عرقلة من اللاعب توفيق بوحيمد، تقدم لها محمد كنو ووضعها على يسار الحارس بونيلا.
وفي المجمعة، تمكن الباطن من اللحاق بالفيصلي وأدرك التعادل بعد أن سجل يوهان أرانجو هدف التعادل الثاني من كرة ثابتة في الدقيقة 95، سجل للفيصلي: روجيريو (د:29)، ومحمد مجرشي (د:41)، فيما سجل للباطن عزيز بوهدوز (د:56) ويوهان أرانجو (د:95).
فيما انتهى اللقاء الرابع الذي جمع القادسية والفتح في المنطقة الشرقية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد دياز.. عشوائية واهتزاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق