«كريم» ينقل جماهير القادسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«كريم» ينقل جماهير القادسية من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


وقعت إدارة نادي القادسية مع شركة كريم، اتفاقاً على نقل مشجعي الفريق من وإلى ملاعب المباريات التي سيستضيفها النادي، وذلك بتقديم خصم 50% للجمهور القدساوي على أي ملعب تُقام به مباريات الفريق على أرضه، وذلك في مبادرة تهدف إلى تحفيز محبي بني قادس على مؤازرة الفريق في المباريات التي ستقام في الخبر.
وقدم رئيس نادي القادسية مساعد الزامل شكره لمسؤولي شركة كريم على هذه المبادرة وعلى تبني هذه الفكرة.
وقال الزامل: الفكرة تطبق للمرة الأولى على مستوى الأندية السعودية، ونحن حريصون على توفير كل سبل الراحة لجمهورنا الوفي من أجل مؤازرة الفريق في المدرجات.
وتابع الزامل: نحن نقوم بكل ما في وسعنا لإسعاد الجمهور القدساوي، الذي يُعد الوقود الحقيقي للاعبين في جميع المباريات.
وقال مدير عام المنطقة الشرقية في شركة كريم إياد الدعلوج: إن الفكرة لاقت قبولاً وترحيباً كبيراً من أجل المساهمة بإنجاح المبادرة مع إدارة نادي القادسية، وتسهيل الذهاب والعودة على الجماهير من أجل الحضور في المدرجات وتشجيع الفريق القدساوي.
وكشف الدعلوج أنه سيكون هناك كود خاص بالنادي، وهو QA67 ويحمل خصم 50%.
وأوضح الدعلوج أن الخدمة مقدمة لعملاء كريم فقط، ويفضل تحميل التطبيق والاشتراك، بعد ذلك يقوم العميل بطلب مشوار من مقر سكن المشجع، سواء شاباً أم عائلة من أي مكان في حاضرة الدمام إلى مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة قبل المباراة بساعة إلى ساعتين، وفي حالة وصول المشجع أو المشجعة إلى نهاية المشوار سيتم حسابهم برسم مخفض 50%.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كريم» ينقل جماهير القادسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق