مواجهات جزائرية وعربية خالصة في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مواجهات جزائرية وعربية خالصة في دوري أبطال أوروبا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

ستشهد مسابقة دوري أبطال أوروبا عدة مواجهات مثيرة بين عمالقة الكرة في القارة العجوز، وذلك بعد أن أفرزت القرعة مواجهات جزائرية وعربية خالصة، بالنظر لمشاركة العديد من اللاعبين العرب في هذه المسابقة الكبيرة منهم تسعة لاعبين جزائريين.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلاثي الجزائري نبيل بن طالب، سفيان فيغولي وياسين براهيمي في مجموعة واحدة. حيث ضمت المجموعة الرابعة أندية بورتو البرتغالي الذي يلعب له براهيمي، وشالك 04 الألماني الذي يلعب له بن طالب وغلطة سراي التركي الذي ينشط في صفوفه سفيان فيغولي وكذا الدولي المغربي يونس بلهندة، بالإضافة إلى نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، علما بأن شالك 04 يضم أيضا الدولي المغربي أمين حارث.

وستضمن هذه المجموعة تأهل لاعب جزائري واحد على الأقل إلى الدور التالي. كما ستشهد المجموعة الثالثة صداماً عربياً بامتياز، حيث سيلتقي كل من الجزائريين فوزي غلام وأدم أوناس اللذين يلعبان لنادي نابولي الإيطالي، النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنكليزي، كما تضم المجموعة أيضا كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي وسرفينيا زفيزدا الصربي.

ووضعت القرعة أيضاً فريق مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يلعب له النجم الجزائري رياض محرز في المجموعة السادسة التي ضمت هوفنهايم الألماني الذي ينشط في صفوفه المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، وكذلك ليون الفرنسي الذي يضم في صفوفه أيضا لاعبين جزائريين آخرين مزدوجي الجنسية) وهما حسام عوار وأمين غويري، كما تضم المجموعة أيضا نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

اقــرأ أيضاً

تجدر الإشارة إلى أن مباريات دور المجموعات ستنطلق يوم 18 سبتمبر/أيلول المقبل، بينما سيقام نهائي البطولة في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم الفاتح من شهر يونيو/حزيران 2019.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مواجهات جزائرية وعربية خالصة في دوري أبطال أوروبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق