بدوري الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدوري الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت: من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم بلقاء وحيد سيجمع الأهلي بالتعاون على إستاد مدينة الملك عبدالله بجدة وهي المواجهة التي قد تكون ثاني أقوى مباريات الجولة نظير المستويات التي يقدمها التعاون في السنوات الماضية وكذلك حضور الأهلي ومنافسته الدائمة على الألقاب.. الفريق الأهلاوي يدخل اللقاء ولا يريد غير الفوز مع انطلاقته في الدوري لعدم تكرار سقوطه في بداية مشواره في الموسم الماضي أمام الاتفاق.. ولذا سيدخل متسلحاً بالهجوم ولا شيء غيره، معتمداً على كتيبة من النجوم المحليين والأجانب بعدما افتتح موسمه بفوز ثمين أمام فريق المحرق البحريني في البطولة العربية مما يمنحه الدافع الأكبر للبحث عن الفوز بفضل قوته الهجومية الضاربة، وهو ما سيجعله يكثف هجومه منذ البداية.
على الطرف المقابل الفريق التعاوني يمتلك خيارات جيدة على مستوى الأسماء ويدرك صعوبة المباراة على أرض خصمه القوي، ولذا سيلعب بتراجع كبير في الدفاع والاعتماد على المرتدات السريعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدوري الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت: ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق