في المرحلة الرابعة بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في المرحلة الرابعة بالدوري الإنجليزي من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


يتعيَّن على واتفورد اجتياز أحد الاختبارات الصعبة في المرحلة القادمة ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إذا أراد الحفاظ على انطلاقته المفاجئة في المسابقة العريقة هذا الموسم. ويلتقي واتفورد مع ضيفه توتنهام هوتسبير غدًا الأحد ضمن المرحلة الرابعة للمسابقة. ويتطلع الفريقان لمواصلة بدايتهما المثالية في البطولة، بعدما حضرا ضمن أربعة فرق حصدت العلامة الكاملة في مبارياتها الثلاث الأولى، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في المسابقة. وحقق واتفورد أفضل انطلاقة له في تاريخه بالدوري الإنجليزي عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى. علمًا بأن هذه هي المرة الرابعة التي يحقق خلالها الفريق هذا الإنجاز على مدار تاريخه. من جانبه، يحتل توتنهام المركز الثاني في ترتيب المسابقة عقب فوزه الرائع 3 / صفر على مضيفه مانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي؛ ليحقق الفريق اللندني انتصاره الثالث على يونايتد في معقله (أولد ترافورد) في 27 مواجهة، جمعتهما ببطولة الدوري. ويسعى ليفربول وتشيلسي، اللذان حافظا على العلامة الكاملة أيضًا، لتحقيق فوزهما الرابع على التوالي في البطولة عندما يلتقيان مع ليستر سيتي وبورنموث على الترتيب اليوم السبت. وبعدما حقق انتصارين بأقل مجهود في أول مباراتين احتاج ليفربول لبذل المزيد من الجهد للفوز 1 / صفر على ضيفه برايتون في المرحلة الماضية. وربما لا يكون هذا الأمر سيئًا طبقًا للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول. ويرغب مانشستر يونايتد في مداواة جراحه حينما يخرج لملاقاة مضيفه بيرنلي اليوم. وعقب خسارته في المرحلتين الماضيتين أمام برايتون وتوتنهام حقق يونايتد أسوأ انطلاقة له في المسابقة منذ موسم 1992 - 1993.
ويأمل مانشستر سيتي (حامل اللقب) في العودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله 1 / 1 مع مضيفه وولفرهامبتون، وذلك عندما يستضيف اليوم نيوكاسل يونايتد الذي يبحث عن فوزه الأول بالبطولة هذا الموسم.
وفي المقابل يواجه وولفرهامبتون مضيفه ويستهام يونايتد الذي يقبع في المؤخرة بلا رصيد من النقاط اليوم.
ويلتقي برايتون مع ضيفه فولهام، وكريستال بالاس مع ساوثهامبتون، وإيفرتون مع هيدرسفيلد تاون، فيما يبحث كارديف سيتي الصاعد مجددًا للبطولة عن تحقيق انتصاره الأول، وكذلك هز الشباك للمرة الأولى، حينما يواجه ضيفه أرسنال.
* * *
برنامج المرحلة الرابعة (بتوقيت غرينيتش)
- السبت 1 سبتمبر: (11:30) ليستر سيتي - ليفربول، (14:00) برايتون - فولهام، تشلسي - بورنموث، وست هام - ولفرهامبتون، كريستال بالاس - ساوثمبتون، إيفرتون - هادرسفيلد، (16:30) مانشستر سيتي - نيوكاسل.
- الأحد 2 سبتمبر: (12:30) كارديف سيتي - آرسنال، (15:00) بيرنلي - مانشستر يونايتد، واتفورد - توتنهام هوتسبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في المرحلة الرابعة بالدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق