رئيس الوفد السعودي بالإنابة يلتقي رئيس الأولمبية الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوفد السعودي بالإنابة يلتقي رئيس الأولمبية الدولية من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


حضر رئيس الوفد السعودي بالإنابة الأمير فهد بن جلوي بن مساعد بن عبدالعزيز حفل العشاء الذي أقامه المجلس الأولمبي الآسيوي بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح وذلك في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
والتقى سموه بالعديد من الشخصيات الرياضية الدولية أبرزهم نائبة رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي نائبة رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة ليتا سوبو وناقش معها مدى إمكانية التعاون وتطوير اللعبة بالسعودية.
من جهة أخرى حصدت المملكة خلال مشاركتها في الدورة 6 ميداليات متنوعة «ذهبية، فضيتان، 3 برونزيات».
وجاءت الميداليات عن طريق لاعب منتخب الرماية الرامي حسين الحربي كأول ميدالية سعودية في الأسياد في منافسات «البندقية 300م» واتبعها لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي بالميدالية البرونزية لوزن فوق 84كجم وزميله رائف تركستاني فضية وزن تحت 75 كجم إلى أن انتزع منتخب الفروسية ذهبية قفز الحواجز للفرق، وألحقها زميلهم الفارس رمزي الدهامي ببرونزية الفردي، قبل أن يختتم لاعب منتخب ألعاب القوى طارق العمري رصيد الميداليات السعودية ببرونزية سباق 5000م.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوفد السعودي بالإنابة يلتقي رئيس الأولمبية الدولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق