الهلال يكسب الفيحاء.. في مباراة البطاقات الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهلال يكسب الفيحاء.. في مباراة البطاقات الحمراء من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


استهل فريق الهلال مشوار الدفاع عن لقبه كبطل للدوري بفوز صعب على ضيفه الفيحاء بهدف محمد كنو من ركلة جزاء د(77) في اللقاء الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وشهد إشهار الحكم 3 بطاقات حمراء، اثنتين منها للاعبي الفيحاء عمر العودة د(63) وعبدالله كنو (80)، وللاعب الهلال سالم الدوسري (74).
فيما تعادل الفيصلي أمام ضيفه الباطن 2-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.
تقدم البرازيلي روجيريو كوتينهو للفيصلي في الدقيقة 29، فيما عزز التقدم اللاعب محمد مجرشي بهدف ثانٍ في الدقيقة 41، فيما سجل هدف الباطن الأول اللاعب عزيز بوحدوز في الدقيقة 56، وأدرك اللاعب جوهن ارانغو التعادل للباطن في الدقيقة 90+5.
وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر انتهى لقاء القادسية والفتح دون أهدف، وأثرت الرطوبة العالية التي تشهدها المنطقة الشرقية على أداء اللاعبين داخل الملعب وخلت المبارة من الفرص المهدرة واللمحات الفنية من قبل اللاعبين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهلال يكسب الفيحاء.. في مباراة البطاقات الحمراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق