جيسوس: لا يوجد فريق سهل بعد تطور الرياضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جيسوس: لا يوجد فريق سهل بعد تطور الرياضة من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


أكد جورجي جيسوس مدرب الهلال أن مواجهة الفيحاء كانت صعبة للغاية بسبب أن الفرق كلها أصبحت بمستوى عالٍ هذا الموسم نظير التعاقدات الكبيرة لكل الأندية السعودية، مبيناً أن فريقه قدم أداءً عاليًا جداً وسيطر على مجريات المباراة.
وعن البطاقة الحمراء التي تلقاها سالم الدوسري، أوضح جيسوس أن سالم لاعب مميز وسريع في تحركاته وقراراته، والبطاقتان اللتان تحصل عليهما كانتا من أجل مصلحة الفريق ومنعًا لتقدم الخصم بالكرة الى الأمام.
كما امتدح جيسوس اللاعب كاريلو وطالب الجماهير بالصبر عليه لما يمتلكه من الكثير ليقدمه لهم ويحتاج فقط بعض من الوقت للانسجام أكثر والتعود على أجواء الدوري، وأشار إلى أن المحترف الإماراتي عموري يمتلك إمكانيات عالية أيضاً ولكنه حتى الآن لم يصل للجاهزية الكاملة. وتمنى جيسوس أن يتغير توقيت المباريات إلى الساعة التاسعة خاصةً هذه الأيام لشدة الحرارة، واللعب في التوقيت الحالي لا يظهر أفضل ما لدى اللاعبين، وكاريلو خير مثال على ذلك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جيسوس: لا يوجد فريق سهل بعد تطور الرياضة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق