اتحاد دياز.. يسير بعكاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد دياز.. يسير بعكاز من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


واصل فريق الاتحاد مستوياته المتذبذبة منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز في المباريات الثلاث الرسمية التي خاضها حتى الآن، وذلك بعد خسارته أمس بالرياض من الشباب بهدف ناصر الشمراني د(79) ضمن افتتاحية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد خطأ فادح من البرازيلي كارليتو.
وبالرغم من تقديم العميد مستوى أفضل من المباراتين السابقتين، إلا أنه لا يرقى لطموحات جماهيره، فالأخطاء الدفاعية لا زالت متكررة، ووقف المدرب دياز عاجزًا أمام عدم مقدرة خطي الوسط والهجوم من اختراق دفاعات المنافس، كما أن دياز أخطأ في استبدال صانع الألعاب فيلانويفا د(68)، فبعد خروجه اختفت المحاولات الهجومية للاتحاد، وحتى البديل فالديفيا لم يقدم ما يشفع له حتى الآن.
في المقابل قدم الشباب أداءً مميزًا، ولعب على نقاط ضعف الاتحاد والمتمثلة في صعوبة إخراج الكرة أثناء ضغط الفريق المقابل، مما يؤدي لارتكاب أخطاء كوارثية، كما أن جمال بلعمري كان نجم الشوط الأول باستخلاصه للعديد من الكرات الاتحادية، قبل أن يخرج مصابًا، وقدم الليث أداءً مقنعًا بالرغم من أنها أول مباراة رسمية للفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد دياز.. يسير بعكاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق