غاريث بيل ممنوع من الكلام في ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غاريث بيل ممنوع من الكلام في ريال مدريد من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

انطلق غاريث بيل بشكل رائع في بداية الموسم الجديد مع ريال مدريد، وبدا متحررا بعد رحيل كريستيانو رونالدو، هذا الصيف. ورغم ذلك، طلب منه النادي "الملكي" عدم التحدث لوسائل الإعلام، في الفترة الحالية على الأقل، فما هو السبب؟

ويسعى بطل أوروبا إلى إبعاد بيل عن الضغوط وتجنّب الدخول في أي جدل مع الصحافيين الذين سيريدون معرفة رأيه بشأن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، وعما إذا كان "صاروخ ماديرا" سببا في تراجع نجومية بيل في السنوات الماضية.

وتشير تقارير إلى أن إدارة الريال بالتوافق مع المدرب يولن لوبيتغي تريد عزل بيل عن وسائل الإعلام، لمنحه أكبر قدر من التركيز مع الفريق؛ إذ يملك فرصة حالية ليصبح نجم "الميرينغي" الأول. وسجل بيل هدفين في أول مباراتين في الليغا أمام خيتافي وجيرونا، وحرمته العارضة من هدف رائع في اللقاء الأخير. ويثق فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، في قدرته على استعادة بريقه، مما يغنيه عن شراء نجم من العيار الثقيل هذا الموسم.

اقــرأ أيضاً


وكان بيل يواجه ضغوطاً شديدة في المواسم السابقة مع كثرة تعرّضه للإصابات، وكان قريبا من الرحيل إلى إنكلترا، وواجه صيحات استهجان من الجماهير في سانتياغو برنابيو، بضع مرات. لكن تبدّل الحال في بداية الموسم، بعد أن وجد ترحيبا وتصفيقا حارا من الجماهير تكريما له بعد تسجيل هدفين أحدهما بمقصية رائعة في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنكليزي.

وتبدو الكرة في ملعب غاريث بيل المطالَب بتركيز شديد والحفاظ على لياقته البدنية والاندماج أكثر مع اللاعبين، إذ يرتبط بصداقة واحدة قوية مع لوكا مودريتش، كما يجد صعوبة في التحدث باللغة الإسبانية مع زملائه، رغم أنه قضى سنوات عديدة في إسبانيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غاريث بيل ممنوع من الكلام في ريال مدريد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق