الأهداف القاتلة تشعل غضب الاتفاقيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهداف القاتلة تشعل غضب الاتفاقيين من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


ما زالت علة الاتفاقيين في كل موسم، والتي تتمثل في ولوج الأهداف مرماهم في آخر دقائق المباراة، تتكرر، مثلما حدث أمس الأول في أول لقاء للفريق بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الرائد، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وجاء هدف التعادل الرائدي في الدقيقة 88 بقدم صالح الشهري، بعد أن كان الاتفاق هو المتقدم في النتيجة منذ الدقيقة الرابعة، عن طريق محمد الكويكبي.
وانعكست تلك النتيجة على الجماهير الاتفاقية التي طالبت لاعبي الفريق بنقاط لقاء الجولة الثانية أمام الباطن، والذي سيقام في الدمام، مبدية امتعاضها من اللاعبين بعد ذلك التعادل، وانتقدت عدم استغلال الفرص السهلة أمام مرمى الرائد، كما تحفظت على أداء بعض الأجانب الذين استقطبتهم الإدارة في الفترة الصيفية.
من جانبه، قال المحلل والناقد ولاعب نادي الاتفاق السابق حمد الدبيخي للمدينة، إنه كان يتوقع أن يتلقى الفريق هدفًا في الدقائق الأخيرة؛ لأنه لم يحسم النتيجة بعد تقدمه بهدف مبكر، موضحًا أن لاعبي الاتفاق لم يستغلوا بعض الكرات الخطرة طيلة فترات الشوط الأول.
وأشار الدبيخي إلى أن مشكلة الأهداف المتأخرة مستمرة منذ موسمين، وحدث ذلك أيضًا مع المدرب الوطني سعد الشهري في الموسم الماضي رغم تطور الأداء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهداف القاتلة تشعل غضب الاتفاقيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق