آل الشيخ: الفرق الجماهيرية يجب ألا تلعب في نفس التوقيت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
آل الشيخ: الفرق الجماهيرية يجب ألا تلعب في نفس التوقيت من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


طالب رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ من اتحاد كرة القدم إعادة النظر في جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى أن يكون الحكم الرابع أجنبيًا.
وكتب آل الشيخ عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيما يلي نصها: «آمل من الاتحاد السعودي لكرة القدم إعادة النظر مرة أخرى في جدول الدوري.. الفرق الجماهيرية يجب أن لا تلعب في نفس التوقيت، كما آمل من الاتحاد السعودي إعادة النظر في أن يكون الحكم الرابع أجنبيا أيضًا.. إلى أن يصبح الحكم السعودي جاهزًا.
كما أشاد آل الشيخ بإضاءة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث كتب تغريدة أثناء مباراة الشباب والاتحاد، جاء نصها: «نشاهد الآن مباراة الشباب والاتحاد، شكرًا للمهندس عبدالرحمن القضيب إضاءة الملعب وصلت إلى 4000 لوكس كأعلى إضاءة ملعب في العالم، فرقت الإضاءة».
وأضاف: «ليت روابط الأندية تعيد النظر في بعض الأهازيج وطريقة التشجيع.. اليوم بصراحة وجدت بعضها مزعجة ولا تتناسب مع التطور! أعتقد بإمكان روابط الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والبقية تقديم ما يناسب الموسم الجديد».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( آل الشيخ: الفرق الجماهيرية يجب ألا تلعب في نفس التوقيت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق