الآن: نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم الجمعة 14/9/2018 لحظة بلحظة والهدف الاول يضيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الآن: نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم الجمعة 14/9/2018 لحظة بلحظة والهدف الاول يضيع من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 .

نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم الجمعة لحظة بلحظة في مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا حيث يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق حوريا في العاصمة الغينية قبل أن يلتقي الفريقين مرة أخرى بعد ثمانية أيام في القاهرة ليتحدد الفريق المتأهل لنصف النهائي من مجموع المبارتين، ويسعى النادي الأهلي لفرض كلمته في هذه المواجهة لتكون مباراة الاياب يسيرة ويهرب من الضغط العصبي على اللاعبين والجماهير.

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

تنطلق مباراة الأهلى وحوريا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يقام اللقاء تحت قيادة تحكيمية تونسية بقيادة يوسف السرايري الذي أدار للأهلي العديد من المواجهات وكان أبرزها عندما ألغى هدف للأهلي أمام الوداد في نسخة 2016 وحرم الاهلي من نقتطين أفقدته الصعود من دور المجموعات، ويمكنكم متابعينا الأعزاء مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة Bein Sport 1HD بتعليق محمد الكواليني.

نتيجة مباراة الأهلي وحوريا اليوم

نعرض لكم متابعة نتيجة مباراة الأهلي وحوريا اليوم لحظة بلحظة مع عرض لأبرز فرص والأحداث الهامة للقاء أولا بأول، حيث قرر باتريس كارتيرون دخول المباراة بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع المكون من علي معلول وساليف كوليبالي وسعد سمير وأحمد فتحي، ودفع في خط الوسط بهشام محمد بجوار حسام عاشور مع ناصر ماهر كصانع للعب، وثلاثي أمامي مكون من وليد سليمان وهشام محارب وأزارو.

  • دخول اللاعبين لأرضية الملعب وحماس كبير من الجماهير المتواجدة
  • بداية احداث الشوط الاول والاهلي باللون الازرق
  • الدقيقة 2: خطأ على وليد سليمان في منتصف الملعب
  • الدقيقة 6: ركنية من معلول ورأسية من كوليبالي ولكن اعلى العارضة
  • الدقيقة 14: استحواذ من الاهلي وعدة تمريرات قصيرة وهدوء نسبي
  • الدقيقة 22: مباراة متوسطة المستوى وسط سوء أرضية الملعب
  • الدقيقة 30: راسية خطيرة من وليد ازارو تخرج بجوار القائم والهدف الاول يضيع
  • الدقيقة 31: تسديدة من على معلول كادت ان تسكن الشباك ولكن تخرج للركنية
  • الدقيقة 35: اخطر هجمات الاهلي بتقدم لفتحي وارتداد للكرة لهشام محمد بتسديدة بجوار القائم مرة اخرى

ويمكنك متابعينا مشاركتنا بتوقعاتكم لنتيجة مباراة الأهلي وحوريا اليوم في التعليقات أسفل الموضوع ورأيكم في المباراة بصورة عامة وفنية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الآن: نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم الجمعة 14/9/2018 لحظة بلحظة والهدف الاول يضيع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق