نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال نهاية الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال نهاية الشوط الأول من موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 .

يحل فريق النادي الأهلي المصري ضيفاً على فريق حوريا كونكاري مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من سبتمبر الحالي، وذلك على أرضية ملعب 28 سبتمبر معقل فريق حوريا الغيني، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 لكرة القدم.

الأهلي المصري استطاع أن يتأهل في المركز الأول عن المجموعة الأولى، فبعد إخفاق وصيف النسخة الماضية من البطولة الأفريقية في تحقيق الفوز في أول مباراتين له بدوري المجموعات، توهج المارد الأحمر وتمكن من الفوز في المباريات الأربع الأخرى، ليتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الترجي الرياضي التونسي صاحب الوصافة بالمجموعة.

أما فريق حوريا الغيني فقد نجح في أن يجمع تسع نقاط وضعته في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، والتي قد ضمت أندية الوداد الرياضي المغربي ” حامل لقب البطولة” وصن داونز الجنوب أفريقي المُتوج بالبطولة النسخة قبل الماضية، وفريق توجو بور التوجولي، وتمكن الفريق الغيني من الفوز على توجو بور ذهاباً وإياباً، وتعادل مع صن داونز في مباراتين، ومع الوداد الرياضي المغربي في مباراة، ليأتي الفريق الغيني في المركز الثاني خلف الوداد المغربي صاحب الصدارة.

قائمة الأهلي لمباراة حوريا كوناكري

وكانت بعثة النادي الأهلي قد غدرت صباح يوم الثلاثاء إلى غينيا من أجل الاستعداد لخوض مباراة الأهلي ضد حوريا الغيني مساء يوم الجمعة، وكان على رأس بعثة النادي الأهلي نائب رئيس النادي العامري فاروق، حيث ستتجه البعثة إلى الدار البيضاء بالمغرب قبل أن تُعاود الطيران من جديد إلى مدينة كوناكري عاصمة غينيا من أجل تزود الطائرة بالوقود.

بدوره أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه التي سافرت اليوم إلى غينيا من أجل خوض لقاء ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واختار المدير الفني الفرنسي 23 لاعباً من الدخول في معسكر الفريق لمباراة الذهاب ضد حوريا كوناكري الغيني بدوري الأبطال، لتكون قائمة الأهلي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي.

خط الدفاع: سعد سمير، كوليبالي، نجيب، أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمد هاني، رحيل، معلول.

خط الوسط: عاشور، أكرم توفيق، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمدي، مؤمن زكريا، محارب، نيدفيد، ناصر ماهر، حمودي.

خط الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي وحوريا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وحوريا الغيني في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم الجمعة، على أن تكون صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا

هذا ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي ضد حوريا كوناكري الغيني في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي القادمة بالبطولة الأفريقية محمد الكواليني.

طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة الأهلي وحوريا

بدوره أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيقوم بإدارة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني مساء يوم الجمعة بدوري الأبطال الأفريقية، وسيقوم بإدارة المباراة طاقم تحكيم تونسي برئاسة الحكم يوسف السرايري، ويعاونه كل من: أنوي حميلة، ويامن الملوشي.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام حوريا في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وسيبدأ كارتيرون بهشام محمد في خط الوسط بدلاً من السولية الغائب عن المباراة بسبب الإصابة، فيما سيكون محارب بديلاً لميدو جابر الغائب هو الآخر للإصابة، ليكون تشكيل الأهلي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، سعد سمير، كوليبالي، معلول.

خط الوسط: عاشور، هشام محمد، ناصر ماهر، وليد سليمان، محارب.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري

انطلقت قبل قليل صافرة الحكم التونسي يوسف السرايري لبدء أحداث مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني، وسنقوم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال نهاية الشوط الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق