ألكسندر: جاهزون للنصر.. وإلتون: «إصبع القدم» سبب تدني المستوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ألكسندر: جاهزون للنصر.. وإلتون: «إصبع القدم» سبب تدني المستوى

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 .

عيسى الدوسري (الخبر)

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام نظيره النصر، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال ألكسندر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم (الثلاثاء) للحديث عن مباراة النصر: «بلا شك مباراة صعبة لكلا الفريقين، والكل يسعى لحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات، ونحن جاهزون لمباراة اليوم وهي لا تقل أهمية عن مباراة الاتحاد في الجولة الماضية، وسوف نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز ولا غير، وجميع اللاعبين لديهم عزيمة وإصرار لمواصلة النتائج المميزة».

من جهته، أوضح محترف فريق القادسية البرازيلي التون جوزيه، أنه وزملائه اللاعبين يحترمون فريق النصر، ويعرفون جيداً أنه من الفرق القوية والتي يجب أن يُحسب لها ألف حساب، ولكن سوف نبذل كل ما بوسعنا من أجل الفوز والظفر بالثلاث نقاط.

وحول تدني مستواه خلال الموسم الماضي قال إلتون: «الذي لا يعرفه الجميع أنني أصبت بكسر في أصبع القدم، وأنا والإدارة لم نتحدث حول هذا الموضوع، وسافرت للبرازيل للعلاج في إحدى المستشفيات، وكان هذا أحد أسباب تراجع المستوى خلال الموسم الماضي.

وأضاف: «الآن شُفيت من تلك الإصابة وأصبحت جاهزاً، كما أن المدرب ألكسندر له طريقته الخاصة في توظيف اللاعبين مما ساهم في بروز أغلب لاعبي القادسية منذ بداية الدوري».


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ألكسندر: جاهزون للنصر.. وإلتون: «إصبع القدم» سبب تدني المستوى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق