رونالدو يستعد للظهور بألوان جديدة في دوري الأبطال.. التشكيل المتوقع لفالنسيا ويوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رونالدو يستعد للظهور بألوان جديدة في دوري الأبطال.. التشكيل المتوقع لفالنسيا ويوفنتوس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 .

رونالدو يستعد للظهور بألوان جديدة في دوري الأبطال.. التشكيل المتوقع لفالنسيا ويوفنتوس
أهرام سبورت نشر في أهرام سبورت يوم 19 - 09 - 2018

يستضيف ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا الإسباني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء فريق يوفنتوس الإيطالي في أولى جولات المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا.
اخترنالك
مدافع مانشستر يونايتد السابق يدافع عن لقطة «زجاجة صلاح» المثيرة للجدل
إيقاف جناح يوفنتوس أربع مباريات
إنفانتينو يعترض على إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في أمريكيا
ناينجولان يقود تشكيل الإنتر لمواجهة توتنهام
ويستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البطولة التاريخي ب 121 هدفًا للظهور الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس الذي انتقل له هذا الصيف من ريال مدريد بعد تسع سنوات بات فيهم هداف الفريق الإسباني التاريخي وتوج فيهم بأربع بطولات في دوري الأبطال بالإضافة لبطولة مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد.
ويعرف رونالدو الذي افتتاح أهدافه بداية الأسبوع مع يوفنتوس بهدفين في ساسولو خصمه اليوم وملعبه جيدًا فهداف ريال مدريد السابق سجل 15 هدفًا في شباك فالنسيا خلال 16 مواجهة بالدوري الإسباني.
ويدخل فالنسيا اللقاء دون 3 من لاعبيه هم فرانسيس كوقلين وكوندوجبيا وجاراي للإصابة. فيما يواجه يوفنتوس غياب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا المصاب كما من المحتمل غياب دوجلاس كوستا لأمور تأديبية بعد بصقه في وجه لاعب ساسولو بداية الأسبوع خلال مباراة الفريقين بالدوري الإيطالي.
التشكيل المتوقع لفالنسيا من موقع البطولة: نيتو؛ بيتشيني، دياخابي، جابريل، جايا،؛ سولير، باريخون واس، جويديس؛ رودريجون باتشواي.
التشكيل المتوقع ليوفنتوس من موقع البطولة: تشيزني؛ جواجو كانسيلو، بونوتسي، كيليني، أليكس ساندرو؛ خضيرة، بيانيتش، ماتويدي؛ بيرنارديسكي، ماندجوكيتش ورونالدو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونالدو يستعد للظهور بألوان جديدة في دوري الأبطال.. التشكيل المتوقع لفالنسيا ويوفنتوس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق