الأردن والسودان يسيطران على منافسات الأشواط الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأردن والسودان يسيطران على منافسات الأشواط الدولية

من موقع جريدة الرياض، بتاريخ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 .

أنطلقت الأشواط الدولية في مهرجان ولي العهد للهجن والمقام بميدان محافظة الطائف للهجن بحضور الوفود العربية المشاركة، وتضمنت الأشواط منافسات عدد من الهجن المشاركة من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية ودولة السودان وليبيا.

وبينت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن أن الأشواط الدولية المخصصة للمشاركين من الدول العربية، واحتوت 6 أشواط لفئة السودانيات وسن الثنايا والحيل والحقايق والجذاع واللقاي قعدان وبكار، حيث ينال أصحاب المراكز العشرة الأولى في كل شوط ما مجموعه 750,000 ألف ريال موزعة على النحو التالي: ينال صاحب المركز الأول من كل شوط على 30 ألف ريال، والثاني 15 ألف ريال، بينما يحصل الثالث على 10 آلاف ريال، ثم 9 آلاف للمركز الرابع، فالخامس 8 آلاف ريال، و7 آلاف ريال لصاحب المركز السادس، أما المركز السابع فيحصد 6 آلاف ريال ثم الثامن بـ5 آلاف ريال وينال التاسع 3 آلاف ريال فالعاشر ألفي ريال.

فيما جاءت نتائج المركز الأول في جميع الأشواط على النحو التالي: الشوط الأول: شاهين لـعلي الزوايدة من الاردن، الشوط الثاني: لطام لـقمر الشيخ عبدالله من السودان، الشوط الثالث الأبيض لـبشرى الحمدي من السودان والشوط الرابع: عوايد لـمحمود العطوي من الأردن والشوط الخامس: صمصام لـحسم البقالي من السودان والشوط السادس الغازي لـعلي العطوي من الأردن.

وشهدت الفترة المسائية منافسات للرموز المخصصة لفئة الجذاع بكار وقعدان مفتوح وعام ولمسافة 5 كيلومترات بأربعة أشواط رئيسية هي الأول والثالث للبكار بمجموع جوائز قدره ثلاثة ملايين ومئتا ألف ريال ريال موزعة على أصحاب المراكز الخمسة الأولى بمعدل ينال الأول 700 ألف ريال، والثاني 400 ألف ريال، والثالث 250 ألف ريال، و150 ألف ريال لصاحب المركز الرابع، ويحصل الخامس على 100 ألف من كل شوط.

أما الشوط الثاني والرابع للقعدان فقد كان مجموع جوائزه مليونا ريال لأصحاب المراكز الخمسة الأولى من كل شوط إذ ينال الأول نصف مليون ريال والثاني 200 ألف ريال والثالث 150 ألف ريال و100 ألف ريال لصاحب المركز الرابع ويحصل الخامس على 50 ألف.

وسجلت نتائج المركز الأول في الفترة المسائية يوم أمس كالتالي: الشوط الاول: شواهين لـهجن الرئاسة، والشوط الثاني: هواس لـللشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، والشوط الثالث: الرابحة لـمحمد زيتون المهيري، الشوط الرابع: غياث لـخالد المري، والشوط الخامس: غزلان لـهجن الرئاسة.

‏‫

Your browser does not support the video tag.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأردن والسودان يسيطران على منافسات الأشواط الدولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق