سعود آل سويلم يناشد تركي آل الشيخ في موضوع أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعود آل سويلم يناشد تركي آل الشيخ في موضوع أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018 .

سعود آل سويلم يناشد تركي آل الشيخ في موضوع أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهدأزد نشر في أزد يوم 25 - 09 - 2018ناشد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في موضوع أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.وكتب الرئيس الأصفر:"أخي المستشار تركي آل الشيخ، سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد تُعرض اللاعبين لإصابات خطيرة وستفسد متعة الدوري وتضيّع ملايين صُرفت لجعل دورينا أقوى وأجمل. وأضاف: إدارة الملعب لم تعالج هذه المشكلة، والأمل في تدخلك الشخصي فالوضع أصبح خطيراً ومصدر رعب للاعبين. وتطرق للنقل التلفزيوني وكتب: "الناقل التلفزيوني يصاب بالعمى عندما يشاهد جماهير الشمس في المدرجات، للأسف التجاهل والتعمد في إخفاء جمال المدرجات، لم يكن وليد هذا اليوم، ولكن طفح الكيل، إلى متى هذا التجاهل؟!" وفقا لسبق.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعود آل سويلم يناشد تركي آل الشيخ في موضوع أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق