محمد صلاح.. احذر المستوى يرجع إلى الخلف!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد صلاح.. احذر المستوى يرجع إلى الخلف!! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

محمد صلاح.. احذر المستوى يرجع إلى الخلف!!
محمد أبوالليل نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 10 - 2018

لا يزال الفرعون المصرى محمد صلاح يعانى من تذبذب فى مستواه مع ليفربول الموسم الحالى حيث ظهر تراجع كبير فى أداء «صلاح» خلال معظم المباريات التى خاضها مع الريدز خلال الآونة الماضية، آخرها لقاء تشيلسى وليفربول بالدورى الإنجليزى الذى تم خلاله استبدال محمد صلاح فى الشوط الثانى ونزول شيردان شاكيرى الذى ساهم مع البديل الآخر ستوريدج فى اقتناص نقطة ثمينة لصالح الريدز وتحقيق التعادل بعد أن كان تشيلسى متقدمًا بهدف نظيف فى الشوط الأول. واكتفى محمد صلاح بتسجيل 3 أهداف فقط خلال 8 مباريات خاضها حتى الآن مع الريدز وهو معدل أقل كثيرًا مما قدمه فى الموسم الماضى الذى فاز خلاله بلقب هداف الدورى الإنجليزى وأفضل لاعب فى البطولة, كما تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم مع الثنائى مودريتش ورونالدو. ولعل هذا ما دفع الصحافة الإنجليزية إلى نشر توقعات حول كون صلاح مهددا بالخروج من التشكيلة الأساسية للريدز لصالح السويسرى شاكيرى الذى بدأ يزاحم الفرعون بالنزول بديلا فى الكثير من المباريات. ويبدو أن صلاح يمر بحالة فنية ونفسية سيئة أثرت على أدائه خلال الفترة الأخيرة.. لعل أبرزها أزماته المتعددة مع اتحاد الكرة والتى تعتبر من أهم الأسباب التى أثرت على مستوى وأداء «صلاح» خلال الفترة الأخيرة، بعدما تكرر الصدام بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة. كما يبدو أيضًا أن حالة التألق الكبيرة التى عاشها محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الماضى وتحقيقه الكثير من الجوائز الفردية والأرقام القياسية وضعت على كاهل اللاعب ضغوطًا نفسية كبيرة لرغبته فى الحفاظ على تألقه ومستوى النجومية الذى وصل إليه وما حققه من إنجازات. حدث ولا حرج عن توتر العلاقة بين محمد صلاح وزميله السنغالى ساديو مانى وغياب التعاون بينهما داخل الملعب والذى يظهر بشكل واضح فى جميع المباريات التى يخوضها ليفربول سواء فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا.
أخيراً وليس آخرًا لايزال صلاح لم يصل حتى الآن إلى مستوى اللياقة البدنية الكامل الذى ظهر عليه مع الريدز الموسم الماضى حيث دائما ما يتم تبديله فى الشوط الثانى منذ بداية الموسم الحالى بسبب ضعف المردود البدنى لديه ، وهذا ما دفع البعض إلى التوقع بأن محمد صلاح لا يزال يُعانى من الإصابة فى الكتف التى تعرض لها خلال نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى أمام ريال مدريد رغم مرور نحو 5 أشهر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد صلاح.. احذر المستوى يرجع إلى الخلف!! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

أخبار ذات صلة

0 تعليق