الأهلى يطلب تأميناً مشدداً لبعثة وجماهير وفاق سطيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلى يطلب تأميناً مشدداً لبعثة وجماهير وفاق سطيف من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

الأهلى يطلب تأميناً مشدداً لبعثة وجماهير وفاق سطيف
عمر عبددالحفيظ نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 10 - 2018

قام وفد من النادى الأهلى برئاسة العامرى فاروق، نائب رئيس النادى، ويضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى، واللواء علاء صلاح مدير أمن مقر الأهلى بالجزيرة، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق، حرص على زيارة ملعب السلام لمعاينته صباح أمس وطلب العامرى تأمين شامل لبعثة وفاق سطيف والجمهور الذى ستواجد فى المدرجات لمساندة الفريق الحزائرى
وقام وفد الأهلى بعقد اجتماع تنسيقى مع كل من الليبى على الجيلانى، منسق عام مباراة وفاق سطيف الجزائرى، والعميد ممدوح راغب مدير عام استاد السلام ومندوب من شركة بريزنتيشن؛ وذلك لمناقشة كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلى ووفاق سطيف التى تقام بعد غدٍ الثلاثاء فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال، والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية التى يقدر الأهلى دورها الكبير فى إقامة المباريات وتأمين سلامة الجماهير.
كما ناقش وفد الأهلى التعليمات الخاصة بالمباراة، وتحديد أماكن الجماهير وفقا لفئة التذاكر، وكذلك المكان المخصص للسادة الإعلاميين وضيوف الكاف والوافدين من الشركات الراعية. وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، قد شكل لجنة برئاسة العامرى فاروق ، نائب الرئيس وعضوية كل من خالد الدرندلى أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوى، عضو مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى وممثلى الإدارات المعنية، وذلك للإشراف الكامل على تنظيم جميع مباريات الأهلى القادمة، والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة؛ حتى تخرج المباريات بالشكل الذى يليق بالأهلى ومكانته. كما قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى تشكيل لجنة تضم كلا من مستشار التسويق ومدير التسويق والمدير المالى والمشرف على الشئون القانونية ومجموعة من المستشارين القانونيين بدراسة الموقف المالى والتسويقى والقانونى فيما يخص العقود المبرمة مع شركتى صلة الرياضية وسبورتا بعد طلبهما فى خطابات رسمية فسخ التعاقد مع النادى. وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى إن هذه اللجنة التى تم تشكيلها الخميس الماضى عقدت عدة اجتماعات؛ لبحث الأمور من كافة جوانبها بما يحفظ حقوق الأهلى المالية والتسويقية والقانونية، وسوف تقوم هذه اللجنة برفع تقرير شامل إلى مجلس الإدارة لعرض الأمر كاملا عليه لاتخاذ القرارات التى تحفظ حقوق الأهلى.
أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء على استاد السلام، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأضاف أن الأهلى تنظره مواجهة قوية أمام منافس نجح فى الصعود إلى هذا الدور بعد تخطى عقبة الوداد المغربى حامل اللقب فى النسخة الماضية خلال منافسات ربع النهائى.
وأوضح أن الفريق يسير بخطى ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفنى فى التعامل مع كل مباراة على حدة، ومع الفصل تماما بين المباريات التى يخوضها الفريق فى البطولات المختلفة، حيث أغلق الأهلى صفحة البطولة العربية بعد تخطى عقبة النجمة اللبناني، وبدأ فورا التركيز فى منافسات دور قبل نهائى البطولة الإفريقية.
وأشار كارتيرون إلى أنه شاهد مع جهازه المعاون مباريات الفريق الجزائرى، ورصد نقاط القوة والضعف فى صفوفه ومستمر فى نقل كل كبيرة وصغيرة على الصعيد الفنى للاعبيه خلال المحاضرات الفنية.
وذكر المدير الفنى للأهلى أن الفريق الجزائرى يضم بين صفوفه عناصر متميزة، ويقوده مدير فنى كفء، ولكن الأهلى فى المقابل لديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من جانب الجهاز الفنى واللاعبين فى تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة فى لقاء الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالجزائر.
ويخضر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى وال والمقرر له الثانية بعد ظهر اليومٍ الاثنين بفندق إقامة مراقب وطاقم الحكام المباراة فى القاهرة.
كما يحضر الاجتماع منسق ومراقب المباراة وطاقم الحكام ورئيس بعثة وفاق سطيف، وإدارى الفريق الجزائري، أضافة إلى مسئولى الشركة الراعية للبطولة والقيادات الأمنية لوزارة الداخلية.
ويحدد الاجتماع الفنى كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وبحث كافة الأمور التنظيمية والأمنية الخاصة بالمباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى يطلب تأميناً مشدداً لبعثة وجماهير وفاق سطيف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق