على طريقة «المو» ستوريدج يرفض الاحتفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
على طريقة «المو» ستوريدج يرفض الاحتفال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

على طريقة «المو» ستوريدج يرفض الاحتفال
شيماء مصطفى نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 10 - 2018

من الواضح أن الفرعون المصرى « محمد صلاح « نجم منتخب مصر وليفربول أصبح قدوة ليس فقط لعشاقه وجماهيره بل للاعبين أيضا حيث صار اللعب الانجليزى» دانيل ستوريدج « لاعب ليفربول على نفس طريقة المو فى عدم الاحتفال أمام فرقهم القديمة.
فقد رفض ستوريدج الاحتفال بهدف التعادل الرائع بتسديدة بعيدة المدى نجح من خلالها هز شباك الحارس الاسبانى كيبا وبذلك حمى فريقه من الخسارة أمام تشيلسى وذلك فى ضمن الجولة السابعة من البريميرليج .
كما نشر ستوريدج عبر صفحته الخاصة عبر توتير سبب عدم احتفالة بالهدف قائلا «ياله من لقاء رائع كنت جزءا منه الأولاد يستحقون نقطة لم أحتفل اليوم لاننى احترم تشيلسى لكل شىء قدموه لى احببت جماهير ليفربول التى سافرت اليوم أثق فى الله دائما».
ويذكر أن ستوريدج قضى ما يقرب من 4سنوات فى تشيلسى قبل انتقالة إلى ليفربول فى 2013 .
وبهذا الهدف فقد أصبح ثانى أفضل بديل فى الدورى الانجليزى منذ 2007 حيث يتصدر الفرنسى لاعب تشيلسى الحالى اوليفييه جيرو القائمة برصيد 19 هدفا يليه برصيد 17 هدفا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( على طريقة «المو» ستوريدج يرفض الاحتفال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق