أمين: صنفنا مدربى الجمباز حفاظاً على اللاعبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمين: صنفنا مدربى الجمباز حفاظاً على اللاعبين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

أمين: صنفنا مدربى الجمباز حفاظاً على اللاعبين
فاطمة التابعى نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 10 - 2018

أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمباز أن المجلس انتهى من وضع تصنيف للمدربين العاملين، على أن يتم توزيعه على الأندية والأكاديميات خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف رئيس الاتحاد إن أزمة المدربين باتت خطرًا كبيرًا يهدد اللعبة واللاعبين خاصة صغار السن منهم، وإن الاتحاد فى صدد وضع ضوابط منظمة فى هذا الشأن, وتابع إيهاب أمين: «من المقرر أيضًا أن يتم وضع رواتب استرشادية تستعين بها الأندية فى وضع المكافآت الشهرية للمدربين طبقًا لتصنيف كل منهم، ولكن لن تكون إلزامية».
وأوضح رئيس الاتحاد أن القرار جاء حفاظاً على مستقبل اللاعبين خاصة صغار السن منهم، وأن هناك أكثر من إصابة تعرض لها اللاعبون بسبب أخطاء تدريبية لا يمكن تحملها مستقبلًا. على جانب آخر يشارك الجمباز المصرى فى البعثة المصرية المشاركة فى النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية للشباب المقرر إقامتها فى الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر المقبل فى بوينس آيرس بالأرجنتين بلاعب ولاعبتين هم محمد منتصر الذى تأهل لمنافسات الفردى العام فردى العام للجمباز الفنى بعد حصوله على المركز الأول فى البطولة الإفريقية فى ناميبيا، وزينة إبراهيم التى تأهلت بعد حصولها على المركز الأول فى البطولة الإفريقية بناميبيا أيضً ا، وتيا ضياء التى تأهلت لمنافسات الجمباز الإيقاعى بعد حصولها على الميدالية الذهبية فى منافسات الفردى شابات بالنسخة الرابعة عشرة من بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعى والترامبولين «شباب و كبار». يذكر أن منتخب الجمباز الإيقاعى حصد فضية مسابقة الفرق فى النسخة الأولى من أوليمبياد الشباب فى سنغافورة 2010، ومثل الفريق آنذاك اللاعبات جاسنت الديب، فريدة عيد، منار الجرف و عائشة نيازي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمين: صنفنا مدربى الجمباز حفاظاً على اللاعبين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق