الرأي الآخر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرأي الآخر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

الرأي الآخر
الخطر قادم في المدرجات!
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 10 - 2018

* أشعر والله أعلم بخطر قادم في المدرجات!! الجمهور عاد لحضور المباريات بعد طول انتظار وترقب. ولكن سرعان أن وقعت بعض الأحداث المؤسفة من الجماهير تسببت في زوبعة بين الأندية وما بين الكرة المصرية والسعودية.
أشعر أن هناك أيادي خفية توجه الجمهور. ومع الأيام القادمة قد تزداد حرب المدرجات خاصة في المباريات القوية بين الأطراف المتنازعة. لكن تبقي سوء النية هي التي تتحكم في الجماهير من خارج المدرجات!!
نعم هناك قلة مأجورة.. تهتف بمقابل لإنجاح هذا أو إسقاط الآخر. ترفع لاعباً وتخسف الأرض بغيره. تهتف ضد مدرب أو رئيس ناد. تعتدي علي الحكام.. كل ذلك ممكن أن يحدث في لحظة كما حدث في بعض المباريات الأخيرة.
نحن انتظرنا ست سنوات حتي تعود الجماهير بعد كفاح طويل. الأندية كانت تصرخ وتطالب بعودة جماهيرها التي تمثل نسبة كبيرة من وسائل الدخل للصرف علي الفرق.. لكن بوادر الحضور لم تكن علي ما يرام.. سمعنا هتافات خارجة وألفاظاً جارحة تسببت في انسحاب أحد رؤساء الأندية التي كانت تستثمر في مصر.. مما يؤثر سلباً علي سمعة ومستوي الدوري.
ماذا ستفعل الدولة في جمهور غير ملتزم؟! وفي قلة مأجورة لا تعرف أبسط مبادئ الروح الرياضية؟!!
لابد من إعادة النظر في قرار عودة الجمهور إلي المدرجات. حتي ولو كان القرار هو منع جماهير النادي التي تخرج عن الروح الرياضية من الحضور بالكامل وأن يلعب فريقها بدون جمهور. لأن العقوبة المالية لم تكف لتعليم الجمهور فن المشاهدة!!
للأسف بعض الأندية تجيد استغلال روابط مشجعيها ودفعهم للخروج عن الروح الرياضية. وستكون النهاية مأساوية في يوم ما خاصة عندما تمتلئ المدرجات بجماهير الناديين.
نحن الآن في غني عن تلك المشاكل.. فإما التزام الجمهور.. وإما منعه من متعة المشاهدة لضمان سلامة الجميع!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرأي الآخر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق