الأهلي يحتج رسمياً .. علي عقوبات الكاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يحتج رسمياً .. علي عقوبات الكاف من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

الأهلي يحتج رسمياً .. علي عقوبات الكاف
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 10 - 2018

كما توقعت "الجمهورية" . يتقدم النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة بالتماس إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد العقوبات التي فرضها الكاف علي النادي بعد أحداث المباراة بين الأهلي وحوريا كوناكري الغيني علي ملعب السلام في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
كان الكاف أصدر قراره بتغريم الأهلي 20 ألف دولار مع إيقاف جماهيره عن حضور مباراتين للفريق علي ملعبه وذلك مع إيقاف التنفيذ.. ويسعي الأهلي لرفع الإيقاف وكذلك الغرامة المالية أو علي الأقل إلغاء الإيقاف وتخفيض العقوبة المالية.
في نفس الوقت . حرص وفد من النادي بقيادة العامري فاروق نائب رئيس النادي ويضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي واللواء علاء صلاح مدير أمن مقر الأهلي بالجزيرة وأمير توفيق مدير إدارة التسويق علي زيارة ملعب السلام لمعاينته صباح أمس قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري غدا الثلاثاء في ذهاب المربع الذهبي لدوري الأبطال الأفريقي.
كما عقد وفد الأهلي اجتماعا تنسيقيا مع كل من الليبي علي الجيلاني منسق عام المباراة والعميد ممدوح راغب مدير عام استاد السلام وذلك لمناقشة كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية.
كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي شكل لجنة برئاسة العامري فاروق وعضوية كل من خالد الدرندلي أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي وممثلي الإدارات المعنية. للإشراف الكامل علي تنظيم جميع مباريات الأهلي القادمة. والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة» حتي تخرج المباريات بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.
من ناحية أخري . انتظم لاعبو الأهلي في معسكر مغلق مساء أمس ويستمر لمدة 48 ساعة حتي موعد المباراة أمام سطيف غدا وذلك ليكون اللاعبون في أعلي درجات التركيز قبل المباراة الصعبة.. ودخل اللاعبون في المعسكر بعد أداء المران أمس علي استاد "مختار التتش" في مقر النادي بالجزيرة.
يسعي الجهاز الفني لاستغلال المران الأخير للفريق اليوم لوضع الرتوش الأخيرة علي خطة المباراة وكذلك التأكد من التشكيلة الأساسية للفريق والتي ينتظر ألا تشهد مفاجآت كبيرة في ظل استمرار غياب أكثر من لاعب للإصابة.
علمت "الجمهورية" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي يركز علي منح بعض اللاعبين وفي مقدمتهم مؤمن زكريا "الحراق" مهام خاصة خلال مباراة الغد حيث يسعي لاستغلال الموهبة الفردية لبعض اللاعبين في عمل خلل دفاعي في فريق سطيف يمكن للاعبي وسط وهجوم الأهلي استغلاله وهز الشباك لاسيما وأن الأهلي يحتاج لحسم المباراة بأكثر من هدف للاقتراب خطوة جيدة من النهائي قبل مباراة الإياب علي ملعب سطيف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يحتج رسمياً .. علي عقوبات الكاف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق