ذكريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ذكريات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

ذكريات
أين تحقيقات المونديال؟
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 10 - 2018

واضح أن تحقيقات مونديال 18 لم تصل إلي شيء.. وربما وصل إلي الاشادة بما حدث.. هذا واضح من أن الأمور في اتحاد الكرة تسير وكأن مخالفة واحدة لم تحدث ولا أحد يستحق العقاب أو المساءلة والأمور تسير كما هي بنفس الوجوه وهذا ما تعودنا عليه منذ واجه الدكتوركمال الجنزوري الأمور بحسم في بطولة القارات بالمكسيك حينما انهزمنا من السعودية بخمسة أهداف في المباراة قبل النهائية وكنا علي خطوة من الكأس.. فقد كانت المباراة النهائية مع دولة سبق أن هزمناها في بداية البطولة فتم علي الفور القرارات الحاسمة قبل أن يغادر اللاعبون الملعب بعد الصفارة النهائية بثوان.
وعندما تولي طاهر أبوزيد وزارة الرياضة فتح ادراج المكتب فوجد عدة قضايا حققت فيها الجهات المختصة ولم يتم البت النهائي فيها فأخرجها طاهر من المكتب وبدأ في احالتها للجهات الإدارية والقضائية المختصة لتكمل عملها.. وكان أهم وأشهر قضية حينما حل مجلس إدارة الأهلي وأرسل ملف المخالفات وبعض القرارات الإدارية ضد النادي مع بعض تحقيقات النيابة العامة إلي النائب العام فإذا برئيس الوزراء يلغي قرار طاهر الوزاري.. ويعيد المجلس إلي مكانه!! حتي مخالفات اللجنة الاوليمبية وكان أبطالها ثلاثة أصبحوا هم اللجنة التي تدير الرياضة.
لا أدري ماذا انتهت إليه التحقيقات في مهازل المونديال. ولكن الواضح أن سياسة التستر علي المخالفات مستمرة!!! وأرجو أن أكون مخطئاً فالدكتور أشرف صبحي مشهور بمحاولاته الإصلاح منذ كان رئيساً لاستاد القاهرة وكنا علي اتصال قريب فترة غير قصيرة فاضطروا إلي ابعاده عن المحيط الرياضي علي العموم الأمل فيه مازال كبيراً وفقه الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ذكريات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق