سويلم يكشف تقدم مرتضى منصور باستئناف للاتحاد المصري ضد عقوبات الكاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي في اتحاد الكرة المصري، تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك باستئناف ضد عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضده.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل، وتغريمة ماديا. (طالع التفاصيل)

وشرح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم لـFilGoal.comعقوبة مرتضى منصور، وأنها تشمل كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية. (طالع التفاصيل)

وقال ثروت سويلم: "مرتضى منصور التزم بقرارات الاتحاد الإفريقي وبدأ في السير على الخطوات السليمة".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة بيراميدز "مرتضى منصور تقدم باستئناف على قرارات الاتحاد الإفريقي".

وأضاف "مرتضى منصور تقدم بالاستئناف لاتحاد الكرة المصري، والاتحاد بدوره تقدم بالاستئناف للاتحاد الإفريقي".

وأشار "من المفترض أن يُقدم مرتضى الاستئناف بشكل مباشر للاتحاد الإفريقي ولكنه قدمه لنا ونحن بدورنا قدمنا للكاف، وربما لا يتم الأخذ به إلا بالإجراءات القانونية ولكن تلك الخطوة تؤكد احترام الاتحاد الإفريقي. أبلغنا مرتضى بضرورة أن يقدم الاستئناف بنفسه في مقر الكاف".

وأكمل حديثه قائلا: "الاتحاد الإفريقي كيان محترم وخطوة الاستئناف قد تُخفف من العقوبة أو تلغيها أو ربما تكون الرؤية مختلفة الآن للقرارات".

وكشف مصدر مسؤول في الكاف أن الاتحاد الإفريقي ينوي اتخاذ خطوات تصعيدية أخرى، من شانها "إيقاف مرتضى عن كافة الأنشطة". (طالع التفاصيل)

الأمور لم تتوقف هنا. اللجنة الأولمبية المصرية قررت تجميد وإيقاف مرتضى منصور. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سويلم يكشف تقدم مرتضى منصور باستئناف للاتحاد المصري ضد عقوبات الكاف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق