المكسيكى أجيرى ينتظر عقوبة السجن والإيقاف..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المكسيكى أجيرى ينتظر عقوبة السجن والإيقاف.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

المكسيكى أجيرى ينتظر عقوبة السجن والإيقاف..
«ضبابية المشهد» تسيطر على المنتخب مع اقتراب حسم مصير المدير الفنى
محمد الخولى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 10 - 2018

* وزير الرياضة ينتظر التوضيح.. والسفر بطائرة خاصة لسوازيلاند
حالة من الارتباك تسيطر علي اتحاد الكرة مع اقتراب قرار المدعي العام الإسباني في قضية التلاعب في النتائج، المتهم فيها خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، حيث أكد الاتحاد الدولي لنظيره المصري، أن أجيري يجب أن يرحل فورا عن تدريب الفراعنة، في حالة إدانته، لأن عقوبته قد تصل إلي السجن لمدة عامين، ومنعه من ممارسة النشاط لمدة 6 سنوات.
وكان مسئولو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أبلغوا هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد ، أن هناك إجراء صادمًا ينتظر منتخب الفراعنة في حالة إدانة المدرب المكسيكي خافيير أجيري في قضية التلاعب بالمباريات.
وأوضح المسئولون أن منتخب مصر لن يتعرض لأي عقوبة تخص مشاركته في تصفيات البطولات القارية أو الدولية، ولكن سيتم إجباره علي فسخ التعاقد مع أجيري. ويجري المدعي العام الإسباني تحقيقات حاليًا، في إحدي قضايا التلاعب في نتائج المباريات، ويعد أجيري مدرب الفراعنة أحد المتهمين بها، ومن المتوقع صدور القرار خلال أيام.
في نفس الوقت أكد دكتور أشرف صبحي وزير الرياضة أن القانون سيأخذ مجراه في حالة المدير الفني للمنتخب ، مشيرا إلي أنه لابد من إيضاح الحقائق في هذا الأمر من كافة الجوانب. وكان الوزير قد أرسل خطابا إلي اتحاد الكرة يطلب فيه ردا توضيحيا علي أنباء إيقاف أجيري، وإرسال العقود للإدارة القانونية بالوزارة لدراستها.
ويواجه مدرب الفراعنة اتهاما في قضية تلاعب بنتائج المباريات في الدوري الإسباني، وقت عمله مدربا لفريق ريال سرقسطة في موسم 2010- 2011، حيث يجري المدعي العام الإسباني تحقيقات في فوز الفريق علي ليفانتي بالجولة الأخيرة، والشبهات التي تدور حول تلك المباراة. وعلي جانب آخر أكد اتحاد الكرة ، سلامة موقفه في التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري، لتدريب الفراعنة.وكشف أحمد مجاهد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة أن رد الاتحاد علي الوزير، تضمن سلامة موقفه تماما، حيث لم تثبت أي تهمة علي أجيري حتي الآن، وفي حالة ثبوتها فإن موقف الاتحاد سليم، ولن يتعرض لأي ضرر.
ومن ناحية أخري استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة علي فكرة الطائرة الخاصة لنقل الفراعنة إلي سوازيلاند. وكان أجيري اعترض في وقت سابق علي سفر اللاعبين بالطيران العادي، وطلب تنقلهم بطائرة خاصة، خوفًا من الإجهاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المكسيكى أجيرى ينتظر عقوبة السجن والإيقاف.. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق