الاتحاد يعالج أخطاء «الدقائق الأخيرة» استعدادا للجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاتحاد يعالج أخطاء «الدقائق الأخيرة» استعدادا للجونة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

الاتحاد يعالج أخطاء «الدقائق الأخيرة» استعدادا للجونة
عبد القادر إبراهيم نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 10 - 2018

طالب حلمي طولان المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الجماهير بعدم القسوة علي اللاعبين خلال المباريات الرسمية أو اثناء التدريبات، والصبر عليهم حتي تتحسن النتائج ، ولخص طولان مشكلة عدم فوز الاتحاد إلا في مباراة واحدة أمام الاسماعيلي بأن ذلك يرجع إلى عدة أشياء في مقدمتها نقص الخبرة الخاصة بثقافة الفوز وعدم التركيز حتي نهاية المباراة، والأخطاء الدفاعية الفردية التي تنتج من نقص اللياقة البدنية والذهنية والنفسية.
وأكد طولان انه لا يستطيع الآن إصلاح كل الأخطاء وزيادة معدلات اللياقة البدنية بسبب زحام المباريات فضلا عن الإصابات التي مني بها الفريق مع إيقاف لاعبين بسبب الإنذارات أثرت علي الأداء ، لكنه سيدفع ببدلاء أماكن الاساسيين لكنهم بحاجة للثقة والتشجيع حتي يثبتوا وجودهم.
ويستعد فريق الاتحاد لمباراة الجونة علي ملعب الاسكندرية ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري , ويأمل الجهاز الفني في تحقيق نتيجة ايجابية والتماسك خاصة في الدقائق الأخيرة من المباريات التي استقبل فيها معظم الاهداف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاتحاد يعالج أخطاء «الدقائق الأخيرة» استعدادا للجونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق